1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنّه يحاول مجدّداً لاحقاً."

"إنّه يحاول مجدّداً لاحقاً."

الترجمة:He tries again later.

December 6, 2014

9 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

anas_gato

هناك مشكلة منطقية بصياغة هذه الجملة؟؟؟ كيف تم جمع يحاول بصيغة المضارع مع لاحقا التي تفيد التأجيل؟ أنه يحاول الآن لاحقاً!!! انه سيحاول مجددا لاحقاً He will try again later أو تحذف كلمة لاحقاً: انه يحاول مجدداً He tries again

July 5, 2015

ammar.top

اعطي الأجابة الصحيحة ويقول خطئ وهذا دائما تتكرر معي.. سئمت من هذا :(

December 6, 2014

Amgad

المنهج حالياً يمر ببعض التعديلات التقنية الخاصة بتطبيق بعض قواعد الإملاء. هناك قاعدة تسبب بعض المشاكل ونحن نعمل مع مطوري الموقع لحلها على الفور. في الوضع الطبيعي يتم قبول الإجابة إذا كان الخطأ بسيطاً أو في أمور ربما لا يعرف المستخدم العربي كيف يكتبها، مثل متى نكتب "ثلاث" و "ثلاثة". في هذه الحالة نقبل الإجابة ولكن نشير إلى الخطأ الذي ارتكبه المستخدم. لذلك حاول دائماً أن تعي الخطأ الذي ارتكبته حتى تطور من لغتك العربية مع تعلم اللغة الإنجليزية :)

December 7, 2014

Radwan210

لانه فيه اجابتين صحيحة بعض اسئلة تكون لها اجابتين

January 15, 2016

53g4

عفوا amgad الا يوجد عندكم محادثات انجليزية للمستويات التي وصلنا اليها

November 6, 2015

PrinceMool

نريد محادثات

December 2, 2015

Mary26605

الإجابات الصحيحة: He tries again later., He is trying again later.

and i wrote first but that said it's wrong and write my answer is true , how is this :/

April 21, 2016

Nabil8Mezher

الجملة مكتوبة خطأ (Trying)

July 21, 2018

ashqr717

طيب ليش حطينا is هو مفروض فعل مو اسم !!!

May 29, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.