"My father may go."

الترجمة:أبي قد يذهب.

December 6, 2014

23 تعليقًا


BajroSpaho

والدي يستطيع أن يذهب

December 6, 2014

Amgad

My father can go = والدي يستطيع أن يذهب

December 7, 2014

lv5S1

الكلمة may وليس can

August 14, 2019

lv5S1

الكلمة may وليس can

August 14, 2019

flowercoloful

قد يذهب ابي

November 26, 2016

Amal655154

يمكن لأبي ان يغادر صح والله

March 15, 2017

mariaam3

ليه ابي يمكنه الذهاب غلط؟

September 29, 2015

eliasgeorgis

لأن كلمة "may ".. بمعنى: " محتمل" أو "يمكن (بضم الياء)"

April 21, 2018

LOloSOso10

صح كلامك

July 5, 2019

alproph

ليه مش ينفع : ابى يمكنه ان يرحل !!

February 13, 2017

Hedaia15

أبي بأمكانه الذهاب ؟؟ هي الترجمة ما صح

March 18, 2017

lv5S1

الكلمة may وليس can

August 14, 2019

Jazz964095

والدي يستطيع يذهب قالي لا يستطيع أن يذهب

August 31, 2016

lv5S1

الكلمة may وليس can

August 14, 2019

mimi485152

لماذا لم نستخدم might بدلا من may???

April 9, 2017

saluha1

أبي ربما يذهب

February 25, 2015

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 شكرا دولينجو

September 14, 2016

kjba5

أبي قد يذهب. الحل صحيح واعتبرتوه خطأ ؟؟ لا تصححون وايضا لا تسمعون ؟؟

August 25, 2017

raz21o

لا الكلام صحيح

July 1, 2018

fweU5

It's Really right

October 2, 2018

EssamAbdul7

والدي قد يغادر هي قد يذهب

December 23, 2018

Hewa382069

الترجمة صح مية بالمية

May 24, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.