"الولد يشرب الماء."

الترجمة:The boy drinks water.

منذ 4 سنوات

42 تعليقًا


KFqb

لماذا ياتي sبعد drink?

منذ 3 سنوات

Esmaeil32

بعد he و she و it کل افعال یاتیهن "s"

منذ 6 أشهر

Abdalrahma87562

لان الفاعل مفرد

منذ 10 أشهر

J0Kers1

S الفاعل

منذ 3 أشهر

YUvG13

تسمى s الشخص الثالث تضاف إلى فعل He,She,It فقط

منذ شهر واحد

Mustafa_Amin64

the boy drinks a water هذه كانت اجابتى واعتقد انها صحيحة

منذ 4 سنوات

0gZk4

تكتب The وليس the حرف كبير في بداية السطر

منذ سنة واحدة

KFqb

ياشباب لازم تحطو نقطه بعد الكلام

منذ 3 سنوات

KFqb

اضفت a قبل water

منذ 3 سنوات

YUvG13

خطأ اضافة a قبل كلمة water لأنها لا يمكن أن تعدْ الماء فقط للمعدود الذي يكون اول حرف منه غير صوتي اما المعدود الذي اول حرف منه صوتي مثال apple حرف a صوتي لايمكن وضع a قبله نضع an

منذ شهر واحد

ali131308

اعتقد انك خاطئ لان a ليست للتعريف بل للنكرة وهنا الماء معرف

منذ 9 أشهر

ammahdi

Water is uncountable so remove the (a) to get the right answer

منذ 4 أشهر

2017834090

water غير معدودة هي والسكر والملح... فتكون بدون اضافات

منذ 4 أشهر

sobahiy

drinks حرف s في الكلمة لان الفاعل هنا مفرد اذ لزم الفعل حرف s والعكس في حالة الجمع

منذ سنتين

AmrAlameer

هذه جملتي فما اللخطأ؟ the boy is drink a water

منذ 3 سنوات

KFqb

ضفت is هذي يعني لمن تبغا تعبد ولا تقول its dook تعريف بس هذي انت بتقول الولد يشرب المويه كيف تعرف الماء

منذ 3 سنوات

KFqb

ياشباب لازم تحطو نقطه بعد الكلام

منذ 3 سنوات

KFqb

اضفت a قبل water وis بعد boy

منذ 3 سنوات

douaa345981

Yes

منذ سنتين

wOHZ4

معنى كلمة The اذا احد يسب تراني صغيره

منذ سنتين

kalli_grwlor

معناه ال في العربية

منذ 9 أشهر

tcZ63

المفروضthe water بس انتوا وافقتوا ع Water بس

منذ 5 أشهر

ibrahemhzy

مظبوط

منذ 3 أشهر

khaled.look

the boy drinks a water ما هى المشكلة فى اجابتى

منذ 3 سنوات

KFqb

اضفت a قبل water

منذ 3 سنوات

saro837313

اداة التعريف نفيتها theوحطيت بدلها a

منذ سنتين

0gZk4

تكتب The وليس the حرف كبير في بداية السطر

منذ سنة واحدة

KFqb

ياشباب لازم تحطو نقطه بعد الكلام

منذ 3 سنوات

KFqb

ياشباب لازم تحطو نقطه بعد الكلام

منذ 3 سنوات

NASSERAL-A3

يا شباب نبي قصايد

منذ سنتين

nofalasire

في عيونهم الغلط مو فينا

منذ سنتين

nofalasire

ماني شايفة غلط ياهوة

منذ سنتين

AKY113

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف ممكن احد يشرحلي انا ليش عندي غلط the boy drink water

منذ سنتين

amro12345

لازم تتضيف حرف ال s لي كلمه drink

منذ سنة واحدة

shahdammer

الجمله الصحيحه The boy drinks water

منذ سنة واحدة

AidaAlbalu

لازم نختار أكثر من أجابه

منذ سنة واحدة

kalli_grwlor

لماذا هذه الجملة غير صحيحة the boy drinks the water

منذ 9 أشهر

J0Kers1

S الفاعل

منذ 3 أشهر

Eman502817

S تضاف إلى الفعل فقط

منذ شهر واحد

nabil534455

هذا سهل جدااااااااا.

منذ سنتين

AKY113

الو

منذ سنتين

mafaq1

The boy drinks water

منذ 4 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.