1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I will change this city."

"I will change this city."

الترجمة:سأغيّر هذه المدينة.

December 7, 2014

8 تعليقات


Zahorani

what is the real meaning of this sentence ? is it that he will leave this city and choose another one or he will change its tradition or people or anything belongs to this city


vet.abdelrhman

عفوا لكن هذا الخطأ انا اقع فيه مرارا و تكرارا اشعر انه لا فرق بين هذه و تلك او هذا ذلك فما المعنى الصحيح ل this


HanyElTurky

This هذا أو هذه وهي للقريب That ذلك أو تلك وهي للبعيد


AmrMahmoud835555

سأغيّر هذه البلدة


Itmam

سأغير هذه المدينة


BareeqAlma

مامعنى she said that


BareeqAlma

هي قالت ذالك..... الاجابه


BareeqAlma

ادخل في نادي بريق الماس المختص في تعليم اللغة الانجليزية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.