"Iwillchangethiscity."

الترجمة:سأغيّر هذه المدينة.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


Zahorani
Zahorani

what is the real meaning of this sentence ? is it that he will leave this city and choose another one or he will change its tradition or people or anything belongs to this city

منذ 4 سنوات

AmrMahmoud835555

سأغيّر هذه البلدة

منذ سنتين

vet.abdelrhman

عفوا لكن هذا الخطأ انا اقع فيه مرارا و تكرارا اشعر انه لا فرق بين هذه و تلك او هذا ذلك فما المعنى الصحيح ل this

منذ سنتين

HanyElTurky

This هذا أو هذه وهي للقريب That ذلك أو تلك وهي للبعيد

منذ سنة واحدة

Itmam

سأغير هذه المدينة

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

مامعنى she said that

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

هي قالت ذالك..... الاجابه

منذ سنة واحدة

BareeqAlma

ادخل في نادي بريق الماس المختص في تعليم اللغة الانجليزية

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.