"What exactly will happen?"

الترجمة:ما الذي سيحدث بالضبط؟

December 7, 2014

13 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Athariy1

ماذا بالظبط سوف يحدث ، هالجمله صحيحه بعد


Duo.Alan

قبل كان في....... تمارين صوتية...... و لكن.......... تم إلغائها


DiaaDj

شو الفرق بين يحصل ويحدث


M_TR

ماذا سيحدث بالضبط؟ لماذا غير صحيحة؟


mimi516455

ماذا بالتحديد سيحدث !!


afaf110

في كل جملة بالانكليزي يجب ان يوجد فاعل بالجملة هنا اين هو الفاعل؟؟؟؟لماذا لم نكتب what exactly will it happen


Mc.Samurai

لانك لو ترجمتها بالطريقة الي انت كاتبها هاتلاقيها مش ظابته . والمعناها هي: ماذا بالظبط هو سحدث ... ودا غلط لاننا بنقول: الي هيحصل او ماذا بالظبط سيحدث .. ودا من غير فاعل ولا مفعول فقط الفعل او الفعل و الفعل المساعد...وبس اخوكي من مصر


BdtI5

انتم المفروض تكتبوها بالانجليزي مو عربي


AhmedAbdel426173

What will exactly happen?


mQ1O4

تصح الجملتين


esammustaf

الجملة صحيحة


shereen769

ما الذي سيحدث تماما .... لماذا خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.