"Will he help his friends?"

الترجمة:هل سيساعد أصدقاءه؟

December 7, 2014

15 تعليقًا


Athariy1

Will he هل هو ,,,,,,,,,,,,,,, He will هو سوف

April 4, 2016

nada_nadin

لما لاتصح helps

November 14, 2015

tahafahed

في صيغة السؤال أو عند استخدام فعل be نضع الفعل بدون s

November 16, 2015

errk5

مو لهااد السبب.. السبب إنو will الفعل اللي بيجي بعدها يكون مجرد يعني لا يلحق به أي مقطع سواء ing أو ed أو s.. وشكراً..

April 14, 2016

nada_nadin

شكرا على المعلومة أخي

November 20, 2015

MounirAlJa1

Is he (gonna)/(going to) help his friends, or. Will he help his friends

September 5, 2017

mohamed552810

ما الخطأ في كتابة هل سيساعد أصدقائه؟

March 28, 2016

bader654984

ليس هناك خطأ.(^__^)

September 4, 2018

hasan68875

التعليق سيسعد خطا الصحيح سيساعد

September 26, 2017

amy970219

كاتبين الجملة خطاء

September 30, 2017

sara643283

انا كذالك كتبت هل سيساعد اصدقائه ولما ترفضونها ؟

October 31, 2017

HatemAhmed18

و انا أيضا

November 28, 2017

sana830644

دايما الترجمه غلط بلعربي

December 1, 2017

mrrateeb

سيساعد ... وليست سيسعد

January 11, 2018

Fahad249665

هل هو سيساعد أصدقائه. ارجو تصحيح الأخطاء

November 12, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.