"The animals see themselves in the water."

الترجمة:الحيوانات ترى نفسها في الماء.

December 7, 2014

42 تعليقًا


radwa22

الحيوانات يرون أنفسهم في المياه

December 7, 2014

Zahorani

بعد كتابة تعليقي السابق استدركت هنا لأمر ما في ترجمة زميلي وفيها خطأ في الصياغة ، وهو أنه قال الحيوانات " يرون " التي تناسب جمع ذكور العقلاء حصراً ، ومن المعلوم أن " الحيوانات " جمع مؤنث سالم ، فيجب أن يقول " الحيوانات ترى أنفسها في الماء "

May 4, 2015

SsZk3

وما الفرق بين ترى وتشاهد

June 7, 2016

AliDiab

صحيحة

September 23, 2015

Zahorani

تشاهد الحيوانات أنفسها في الماء ، هنا جاء الفاعل " الحيوانات " بصيغة جمع المؤنث فيجب أن يكون المفعول به موافقاً للفاعل في التذكير والتأنيث والجمع ، فنقول يرى الرجلان نفسيهما ، ويرى الرجل نفسه ، ويرى الرجال أنفسهم أو نفوسهم ، وليس نفسهم ، وفي مثالنا ترى أو تشاهد الحيوانات أنفسها أو نفوسها ، وليس نفسها ، والله تعالى أعلم

May 4, 2015

Ustatha

الحيوانات جمع غير عاقل فلذلك نستعمل المؤنث المفرد معها.

January 7, 2016

Zahorani

عفوا ... بداية كل جمع ينتهي بألف وتاء في العربية يسمى جمع مؤنث سالم بغض النظر عن كونه لعاقل أو غير عاقل ( بنت - بنات ، كرة - كرات ) ... على كل حال هل لديك ما يؤيد وجهة نظرك من قواعد اللغة او من القرآن الكريم ، وأنا لك من الشاكرين

January 9, 2016

SulaimanB.

بالماء او في الماء نفس المعنى

December 18, 2015

EldangerDedo

الحيوانات يرون انفسهم فى الماء تنفع؟

August 3, 2015

abd.alrhma3

الحيونات ترى نفسها على الماء صحيحة

August 14, 2015

ahmed9511

الحيوانات يرون انفسهم في الماء

September 19, 2015

EMP_

الحيوانات ترى انفسها بالماء؛!

February 26, 2016

deyaaldeen

اجابتي صحيحة الحيوانات ترى نفسها بالماء

August 30, 2016

mohammadha203950

الحيوانات ترى نفسها بالماء

December 1, 2016

buLx3

الحيوانات ترى أنفسها على الماء ..ايضا صحيحه ..لماذا لم يقبلها ما الفرق بين انفسها ..و ..نفسها ؟؟؟

September 26, 2015

ahmed.alab

الاختلاف بين في و على

October 21, 2015

karaar8

الحيوانات يرؤون نفسهم في الماء

November 23, 2015

HussHuss1

كيف الماء تخد the انا الي اعرفه ان الماء غير معدود ماتخد the ممكن احد يفدني متى نستخدم the

January 19, 2016

6H47

بالماء ولا في الماء شو الفرق

January 23, 2016

manaysah

الحيوانات ترى نفسها بالماء

January 24, 2016

abu_sufian97

لماذا استخدموا themselves وليس itself

February 18, 2016

Mustafa674832

الحيوانات يرون انفسهم بالماء

May 2, 2016

SsZk3

وما الفرق بين ترى وتشاهد نفس المعنى اداني خطا

May 17, 2016

aouj4

الصحيح ان الحيونات ترى انفسها عن طريق الماء و ليس في الماء يعني يمكن استخدام By the water وليس in the water

July 5, 2016

HASHEM344832

كتبت تشاهد بدل ترى فاعطاني الجملة خطأ

July 12, 2016

Amer204743

ليه مش itself

July 31, 2016

Fatma703030

the animals see themselves in the water.

October 2, 2016

Fatma703030

اعتقد انهم لم يستخدموا itself لانها لغير العاقل ف استخدمو themselves لان الحيوانات عاقل. والله اعلم

October 2, 2016

BashirMoha7

ما الفرق بين ترى وتشاهد؟!

October 9, 2016

saidrouiss

نحن هنا لتعلم اللغة الانجليزية وليس اللغة العربية و شكرا

March 3, 2017

joni_maronyan

ما الخطأ في انفسهم

May 2, 2017

zozodama

الحيونات يرون انفسهم في الماء وين الغلط ؟؟؟

July 14, 2017

KhaledMoha561225

لقد كتبت فالمياه و الاجابه كانت فى المياه ؟ ما هذا الفرق الشاسع ؟!!

July 23, 2017

Sardar814947

الحيوانات يرون أنفسهم في الماء وين المشكلة الحيوانات جمع تكسير كيف تكن نستعمل ترى الحيوانة ترى نفسها في الماء ههههه

September 10, 2017

nuralhanan

الحيوانات ترى انفسها داخل الماء

September 21, 2017

ea2A4

كتبت (بالماء)بدلا من (في الماء) واعتبر الجواب خاطئ على الرغم انه لايوجد فرق بالمعنى ابدا

November 3, 2017

driss813007

الحيوانات ترى نفسها بالماء.. كالنرجس حين كان يعجب بنفسه حين يرى صورته بماء النهر.

February 23, 2018

Alyonsi123

فعلا ليه مش it self

March 2, 2018

zedd425239

في شي غلط هون

March 21, 2018

souad363640

تسخدم it لغيرالعاقل المفرد وليس للجمع

February 9, 2019

Raven479942

الحيوانات تري نفسها بالماء صحيحه! في و ب حروف جر بمعني واحد

July 4, 2019

AFGAZWM

الحيوانات يرون أنفسهم في الماء

August 2, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.