"سنصل في خلال ساعتين."

الترجمة:We will arrive in two hours.

December 8, 2014

7 تعليقات


john.nusshy

what about: "we will reach within two hours" ??

February 23, 2015

ashrafshurrab

we will arrive within two hours

June 22, 2015

Zahorani

we will arrive in couple two hours

December 8, 2014

Ahmad_Ebaid

انت كاتبها غلط , الصح هيبقى كدا : "we will arrive in couple of hours"

February 20, 2015

Zahorani

شكراً لك أخ أحمد ، راجعتها ، ... بالفعل لا يستعملون بعدها Two لأنها تعني زوج من ..، وتحتاج of أيضاً ، وتحتاج أخيراً إلى a قبل couple لتكون على الشكل التالي : we will arrive in a couple of hours ويصبح معناها سنصل خلال ساعتين أو عدة ساعات ، ولكن لا أدري - إن كان أحد إداريي جماعة البرنامج أحب أن يساعدنا ويفيدنا بكيفية استعمال الجملة وصرفها بشكل مؤكد من قبل المتكلم والمخاطب إلى ساعتين

February 21, 2015

MuaazZ

arrive = be there

April 17, 2015

Duha.Sh

we will reach within two hours?????????????? It feels so bad when a right answer is being counted as wrong !

June 9, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.