1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "سنصل في خلال ساعتين."

"سنصل في خلال ساعتين."

الترجمة:We will arrive in two hours.

December 8, 2014

7 تعليقات


john.nusshy

what about: "we will reach within two hours" ??


ashrafshurrab

we will arrive within two hours


Zahorani

we will arrive in couple two hours


Ahmad_Ebaid

انت كاتبها غلط , الصح هيبقى كدا : "we will arrive in couple of hours"


Zahorani

شكراً لك أخ أحمد ، راجعتها ، ... بالفعل لا يستعملون بعدها Two لأنها تعني زوج من ..، وتحتاج of أيضاً ، وتحتاج أخيراً إلى a قبل couple لتكون على الشكل التالي : we will arrive in a couple of hours ويصبح معناها سنصل خلال ساعتين أو عدة ساعات ، ولكن لا أدري - إن كان أحد إداريي جماعة البرنامج أحب أن يساعدنا ويفيدنا بكيفية استعمال الجملة وصرفها بشكل مؤكد من قبل المتكلم والمخاطب إلى ساعتين


MuaazZ

arrive = be there


Duha.Sh

we will reach within two hours?????????????? It feels so bad when a right answer is being counted as wrong !

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.