1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنت سوف تنظر."

"أنت سوف تنظر."

الترجمة:You will look.

December 8, 2014

5 تعليقات


MedoJa1

You'll look The first you've written declares threatening or promising Particularly threatening in Arabic


Zahorani

Ok my dear, thanks to you so much


iloveksa4ever

يا جماعة الخير يجب ان نفرق بين look see watch الثلاث كلمات يمكن استخدامهم بمعنى واحد ولكن اذا قلت you will see ستحمل هذه الجملة على التهديد سأريك ! وإذا قلت you will watch سيفهم منها انك تريد ان ترى الشخص مشهدا ما سأجعلك تراقب ! وإذا قلت you will look سيفهم منها أنك تريد لفت انتباه الشخص للنظر الي شيء سوف تنظر ! وهي الأنسب في كل الأحوال تحياتي للجميع وبالتوفيق


KamalAlGhe

You will see صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.