"أنت سوف تنظر."

الترجمة:You will look.

منذ 4 سنوات

5 تعليقات


Zahorani
Zahorani

you will see

منذ 4 سنوات

MedoJa1

You'll look The first you've written declares threatening or promising Particularly threatening in Arabic

منذ 3 سنوات

Zahorani
Zahorani

Ok my dear, thanks to you so much

منذ 3 سنوات

KamalAlGhe

You will see صحيحة

منذ سنة واحدة

iloveksa4ever

يا جماعة الخير يجب ان نفرق بين look see watch الثلاث كلمات يمكن استخدامهم بمعنى واحد ولكن اذا قلت you will see ستحمل هذه الجملة على التهديد سأريك ! وإذا قلت you will watch سيفهم منها انك تريد ان ترى الشخص مشهدا ما سأجعلك تراقب ! وإذا قلت you will look سيفهم منها أنك تريد لفت انتباه الشخص للنظر الي شيء سوف تنظر ! وهي الأنسب في كل الأحوال تحياتي للجميع وبالتوفيق

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.