"A bear"

الترجمة:دب

December 8, 2014

43 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


hossam.turh

هل هي دب ولا الدب لعدم وجوجد الthe


MinOoO_171

اذا وجد " the " تصبح الدب


AndroidSec1

A هو حرف للتنكير


salma859502

واو اعجبني هدا التطبيق جميل


7Nur1

وانا عجبني


nawwaph

تطبيق رائع جداً


seba380994

انا كتبت A bear قل الاجابة خطأ


gowg1

تطبيق مفيد و رائع


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


amira397893

I Know English and I Dont no speak English


YacinSimon

yes this is my problem


Anwartarto1

انا كتبت صح الخطأ من عندكون


vlQa3

سب انا اكتب لاكن عادي


AloooshDad

احيانا بكتب الترجة صح بيطلعلي غلط..بس بتكون صحيحة


SanadDalou

كبيننسوسسة


joun79058

كتبنا دب ترجمها دبة


9mis8

شكلك متحمس


mohamedkhaled400

هذا هو قروب واتس آب قمنا بعمله للإفاده والإستفسارات الخاصة بتطبيق دولينجو ويوجد عليه الكثير من الناس يوجهون أسئله ونقوم با الرد عليهم وهذا هو رابط الأنضمام https://chat.whatsapp.com/L32M1o9PROlC755yMTVDie


HarounDaou1

شو يعني حرف تنكير


9mis8

الي يحب الله يعطيني طلب صداقه


Mayneamism

لم اسمع جيدا


HeebaFHamd

تطبيق روعههه بمعنى الكلمه


Me2009sozo

انا اقول A bear يقول خطأ هذه تكررت اكثر من مرة


Me2009sozo

انا اقول A bear يقو خطأ هذة تكررت اكثرمن مرة


hamed1989

نفس الشيء


sara247621

هي بتنطاء كلمه A bear دب وفي حاله the هتطنطاء الدب


sara247621

هي بتنطاء كلمه A bear دب وفي حاله the هتطنطاء الدب


r_n18

ليش a مو an؟


r_n18

ليش أ مو آن


58sA5

النطق غير واضح


wrP216
<pre> A bear دب a bear دب a bear دب a bear دب. A bear دب. A bear دب </pre>

lV1v17

الصوت غير واضح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.