"البنات"

الترجمة:The girls

December 8, 2014

48 تعليقًا


MostafaSalah0

لماذا يجب وضع اداة التعريف the قبل كلمة girls


semo900214

لانه( The )تعني بالعربيه (ال )


hala227899

الانه ال تعريف


reem_samer

لانو انت ما بتعرف مين البنات لو كنت بتعرف البنات نحط A girls


0qIc1

لانه فيها الف لام


Halamostaf13

لان بها الف ولام


9XIO11

عشان بالعربي The يعني ال


RawanA937442

لأنها البنات لان the هي ك ال و اذا كتبو girls. بدون. The يعني بس بنات مو the girlsيعني ال بنات ب (ال) عرفتي ولا شرحي مو مره سوري


bushra4211

A girls=بنات The girls=البنات The=ال


zLpr5

بعض الناس يخطؤون في the girls ويكتبوها the girlz تعلموا من اخطائكم هذي الحكمة اللي انا اعيش بها


baveahmad

يعتبر ال التعريف.


xliS20

احستم انتم برنامج رائع


fG293

عبدالرحيم التعليم متاز


SlJdz

احط The girls يقول اخطا زهاقت


rajo306578

اشكر الجميع تحياتى الحامى راجو من اربيل


osama339760

الالف ولام هي the


570Z4

اصعب كلمه انطقها بحياتي girl


HaethamSol

الالف والام هي the


HZzC8

نسيت اعمل the فالبداية


SogodGamal

لماذا نضع the؟


xm15ap

متئ نكتب girls


g09u2

مرحبا انا من العراق


BayhasKhal

الاجابة صحية والبرنامج خطأ


gjvgkk

ال التعرف


Lareen678043

البرنامج ذا مرا حلو انصح الجميع يحمله تعلمت منه كثير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.