1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يُعِدّ الرجل وجبةً."

"يُعِدّ الرجل وجبةً."

الترجمة:The man creates a meal.

December 8, 2014

22 تعليقًا


DianaBarsaly

the man makes a meal--------- i think it is better than creates


NourKab

the man makes a meal المفروض صحيحة


samiraude

ألا يصح أن نقول The man prepares a meal


meme817968

Sets عطاني خطأ المفروض تكون صحيحه:-)


HamodyMohd

creates تعني يخلق أما makes يصنع أو يعد فهي أفضل


Iead4

i think the verb "create" is not correct in this case


AbdullaSal10

The man prepares a meal!


00963954105874a.

برايي نعمل مجموعة واتساب ندردش فيها بالانجليزية للتقوية


7md7_7

ترجمتهم غلط والجواب الصح هو The man makes a meal

لكن باسلوبهم هذا يطفشون الناس من برنامجهم


tahanii1

The man sets a meal ist true answer ...please we the computer refeuse it


Eman726896

اجابة التطبيق خطا


oN0F5

يخبرني أحدكم لو سمحتم الفرق في استخدام creat او sets في الجمله


nidhal463186

Creat = يخلق يعني ما يصح نقول : "الرجل خلق وجبة" الوجبات ما تنخلق هي تصنع .. فنقول : Makes / prepares و بالنسبة لكلمة : Sets = يضع هي ماهي تحديدا صحيح! لكنها إجابة مقبول لأننا نقدر نقول " الرجل وضع وجبة"


oN0F5

I agree to chat in english


medblutex

I think (prepare the meal) is not wrong, am i wrong?


amira309161

sets اجابة صحيحة


mohanad68374

the man sets a meal ليش خطأ


dQDE8

الرجل يعد وجبةً


lenshssueh

لماذا makes خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.