"نعرف الطباخ."

الترجمة:We know the cook.

December 8, 2014

9 تعليقات


yota_ahmed

اليس الطباخ اسمه the cooker

December 10, 2014

rash_o

cook تأتي بمعنى طبخ وطباخ وذلك حسب سياق الجملة ولا تترجم كلمة طباخ cooker

April 8, 2015

aliderbak

نعرف الطبخ وليس الطباخ !!!!!!

December 8, 2014

rash_o

تعرف الطبخ تكون we know hor to cook أو we know cooking اما في سياق الجملة هنا تعني طباخ

April 8, 2015

amerpan

we are know the cook ما الخطا في هذة الجملة ؟

June 2, 2015

iomais

راجع تكوين زمن المضارع البسيط هنا: https://www.duolingo.com/comment/4034835

November 1, 2015

TAREQ742

لا نحتاج فعل مساعد هنا

March 17, 2016

salha533086

Cook الطبخ Cooker الطباخ

October 17, 2015

Daher315874

I write the cooker in first time

June 6, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.