1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نعرف الطباخ."

"نعرف الطباخ."

الترجمة:We know the cook.

December 8, 2014

18 تعليقًا


yota_ahmed

اليس الطباخ اسمه the cooker


rash_o

cook تأتي بمعنى طبخ وطباخ وذلك حسب سياق الجملة ولا تترجم كلمة طباخ cooker


ilyasEvliyaoglu

Cooker معناها الفرن


aliderbak

نعرف الطبخ وليس الطباخ !!!!!!


ilyasEvliyaoglu

لماذا تصححون دون أن يكون عندكم خبرة في اللغة الإنجليزية؟


jUle553226

المعرفة واجب وحتى لو يصححو يبون يتعلمو من أخطاءهم !.


rash_o

تعرف الطبخ تكون we know hor to cook أو we know cooking اما في سياق الجملة هنا تعني طباخ


amerpan

we are know the cook ما الخطا في هذة الجملة ؟


iomais

راجع تكوين زمن المضارع البسيط هنا: https://www.duolingo.com/comment/4034835


YZrI12

كيف احصل روابط زي اللي انت حاطها ذي


TAREQ742

لا نحتاج فعل مساعد هنا


SarahGaib1

ميصير لان know من افعال العقل و الادراك لا يقبل الاستمرارية


salha533086

Cook الطبخ Cooker الطباخ


ilyasEvliyaoglu

حبيبي، cooker معناها فرن


MateenRama

Why not chef The answer


ayahissa

الاصح تكون chef ولا لأ؟


luay208597

الطباخ اسمه cooker وليس cook because verb

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.