"Oil and salt"

الترجمة:الزيت والملح

December 9, 2014

32 تعليقًا


njlaa

ليه الترجمة الاخرى الزيت والملح مع انها من غير the

December 9, 2014

AtHicham

صحيح الترجمة الصحيحة "زيت وملح" بدون تعريف

January 21, 2015

horse122

في الانجليزية ليس من اللازم ان نترجم الجملة حرفيا فمثلا / mother tongue لا تعني اللسان الام بل تعني اللغة الام

June 12, 2015

Alyarabi_11

وين the

August 10, 2015

Alawdi

Oil تأتي بمعنى نفط أيضا

February 28, 2015

ahmed_egy

هذا صحيح و لكنها هنا بمعني زيت لأنه الأقرب للسياق.

December 10, 2015

Mouham7

أنا كتبت الزيت و الملح وقلتم لي بانها خاطاة

December 30, 2015

JessikaLive

اريد ان اطرح عليكم سؤال اتسمعون جيدا مايقولون??

January 4, 2016

NNfb2

كلمة زيت لم اسمعها جيدا

April 16, 2016

LanaMassri

لا أوقات بيشغل الصوت عندي وأوقات لا

January 8, 2019

Momen980538

عفوآ

October 28, 2015

MrAlhadi

الزيت والملح أو الزيت و الملح "هناك مسافة بعد #و# هل هذا صحيح او انه لا توجد مسافة بين الواو و الملح"

January 9, 2016

.ZwDN

سؤال غبييي

May 28, 2016

ahmedlabiad

لم افهم

February 23, 2016

.ZwDN

كان ما حملته

May 28, 2016

HeadRamadanAhmed

ليه مخليناش الs كمان capital زي الo مش الاتنين nouns

July 10, 2016

roro2roro

لانه بس الي بداية الجملة بس يكون كابيتل

April 7, 2017

yoko523615

كتبت زيت وملح صح

October 17, 2017

malak823820

احد يعرف وش الاكسنت حقها ليش تنطق oil - wail

September 3, 2016

zezoo618297

مافي معلوم

October 16, 2016

7gwq2

أنا كتبتها الزيت والملح بس حطولي × بعدين حطولي الزيت والملح عند الجواب

February 14, 2017

Nawardaabo

المراة ماعم تحكي صح .. ماعم افهم عليها شي

May 6, 2017

9UwK3

قالو ان ايجابتي خاطئه مع انه الزيت والملح

July 11, 2018

AnasJamalA1

ا هي صحيحة مع انها من غير the

January 13, 2017

AnasJamalA1
January 13, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

OVKO4

ىنبعفحبل

May 30, 2017

AgK42

حاولو ان لا تركزو علا الخيرات انا أكثر ما اعتمد علا عقلي ابحث علا الكلمه اذا عجزت اشوف الخيرات أعرفها اذا كان كل الاعتماد علا الخيرات صعيب نفهم اي كلمه سريع
معلومه حلوه بدون ملح هههه

July 30, 2017

LaylaAli326217

الترجمه خطاء

August 26, 2017

ZWFo9

هذه السؤال كلش سهل

September 4, 2017

AmenBflh

صح

December 16, 2016

MRE110

و

January 16, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.