"Oil and salt"

الترجمة:الزيت والملح

December 9, 2014

23 تعليقًا


njlaa

ليه الترجمة الاخرى الزيت والملح مع انها من غير the


atyhicham

صحيح الترجمة الصحيحة "زيت وملح" بدون تعريف


horse122

في الانجليزية ليس من اللازم ان نترجم الجملة حرفيا فمثلا / mother tongue لا تعني اللسان الام بل تعني اللغة الام


Alawdi

Oil تأتي بمعنى نفط أيضا


ahmed_egy

هذا صحيح و لكنها هنا بمعني زيت لأنه الأقرب للسياق.


Mouham7

أنا كتبت الزيت و الملح وقلتم لي بانها خاطاة


JessikaLive

اريد ان اطرح عليكم سؤال اتسمعون جيدا مايقولون??


NNfb2

كلمة زيت لم اسمعها جيدا


LanaMassri

لا أوقات بيشغل الصوت عندي وأوقات لا


MrAlhadi

الزيت والملح أو الزيت و الملح "هناك مسافة بعد #و# هل هذا صحيح او انه لا توجد مسافة بين الواو و الملح"


.ZwDN

سؤال غبييي


.ZwDN

كان ما حملته


HendRamadanAhmed

ليه مخليناش الs كمان capital زي الo مش الاتنين nouns


yoko523615

كتبت زيت وملح صح


malak823820

احد يعرف وش الاكسنت حقها ليش تنطق oil - wail


zezoo618297

مافي معلوم


7gwq2

أنا كتبتها الزيت والملح بس حطولي × بعدين حطولي الزيت والملح عند الجواب


Nawardaabo

المراة ماعم تحكي صح .. ماعم افهم عليها شي


9UwK3

قالو ان ايجابتي خاطئه مع انه الزيت والملح


Leen528312

انا لم اسمعها جيدا لقد سمعت كلمة wine

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.