"Oilandsalt"

الترجمة:الزيت والملح

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


njlaa

ليه الترجمة الاخرى الزيت والملح مع انها من غير the

منذ 4 سنوات

AtHicham
AtHicham

صحيح الترجمة الصحيحة "زيت وملح" بدون تعريف

منذ 3 سنوات

horse122

في الانجليزية ليس من اللازم ان نترجم الجملة حرفيا فمثلا / mother tongue لا تعني اللسان الام بل تعني اللغة الام

منذ 3 سنوات

Alyarabi_11

وين the

منذ 3 سنوات

JessikaLive

اريد ان اطرح عليكم سؤال اتسمعون جيدا مايقولون??

منذ 3 سنوات

NNfb2

كلمة زيت لم اسمعها جيدا

منذ سنتين

LanaMassri

لا أوقات بيشغل الصوت عندي وأوقات لا

منذ أسبوع واحد

Alawdi

Oil تأتي بمعنى نفط أيضا

منذ 3 سنوات

ahmed_egy

هذا صحيح و لكنها هنا بمعني زيت لأنه الأقرب للسياق.

منذ 3 سنوات

Mouham7

أنا كتبت الزيت و الملح وقلتم لي بانها خاطاة

منذ 3 سنوات

Momen980538

عفوآ

منذ 3 سنوات

MrAlhadi

الزيت والملح أو الزيت و الملح "هناك مسافة بعد #و# هل هذا صحيح او انه لا توجد مسافة بين الواو و الملح"

منذ 3 سنوات

.ZwDN

سؤال غبييي

منذ سنتين

ahmedlabiad

لم افهم

منذ سنتين

.ZwDN

كان ما حملته

منذ سنتين

HeadRamadanAhmed

ليه مخليناش الs كمان capital زي الo مش الاتنين nouns

منذ سنتين

yoko523615

كتبت زيت وملح صح

منذ سنة واحدة

malak823820

احد يعرف وش الاكسنت حقها ليش تنطق oil - wail

منذ سنتين

zezoo618297

مافي معلوم

منذ سنتين

7gwq2

أنا كتبتها الزيت والملح بس حطولي × بعدين حطولي الزيت والملح عند الجواب

منذ سنة واحدة

9UwK3

قالو ان ايجابتي خاطئه مع انه الزيت والملح

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.