"Oil and salt"

الترجمة:الزيت والملح

December 9, 2014

23 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


njlaa

ليه الترجمة الاخرى الزيت والملح مع انها من غير the


horse122

في الانجليزية ليس من اللازم ان نترجم الجملة حرفيا فمثلا / mother tongue لا تعني اللسان الام بل تعني اللغة الام


atyhicham

صحيح الترجمة الصحيحة "زيت وملح" بدون تعريف


Alawdi

Oil تأتي بمعنى نفط أيضا


ahmed_egy

هذا صحيح و لكنها هنا بمعني زيت لأنه الأقرب للسياق.


Mouham7

أنا كتبت الزيت و الملح وقلتم لي بانها خاطاة


JessikaLive

اريد ان اطرح عليكم سؤال اتسمعون جيدا مايقولون??


NNfb2

كلمة زيت لم اسمعها جيدا


HendRamadanAhmed

ليه مخليناش الs كمان capital زي الo مش الاتنين nouns


zezoo618297

مافي معلوم


7gwq2

أنا كتبتها الزيت والملح بس حطولي × بعدين حطولي الزيت والملح عند الجواب


Nawardaabo

المراة ماعم تحكي صح .. ماعم افهم عليها شي


yoko523615

كتبت زيت وملح صح


9UwK3

قالو ان ايجابتي خاطئه مع انه الزيت والملح


Leen528312

انا لم اسمعها جيدا لقد سمعت كلمة wine


0ygz15

بلله ينفع زيت وملح؟؟


VQYX19

ممكن حد يعملي متابعه


NKi912

الفظ غير واضح


pzVd18

النطق واللفظ للكلمات غير واضح وغير مفهوم بالمرة سمعتها تقول soap وليس salt


ZinabLC

انا مافهمة حكي المترجم سمعته يحكي ئول

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.