"شكراً لك، وداعاً!"

الترجمة:Thank you, bye!

December 9, 2014

140 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


amani.bkr

ليه ظهرلي أن thanks bye على أنها غلط؟ لو الترجمه غلط صححولي


RokayyaAhmed

لا مش غلط المفروض انها صح طلعتلي غلط انا كمان


NadjiLeghr

Thanks=شكرا Thank you =شكرا لك


krarnzar

لازم تقولي شكرا لك وداعا وليس شكرا وداعا


qahtan12345

الإجابة الصحيحه Thank you bye شكرا لك وداعا


mSWQ459273

يطلعلي خطا


TagwaMoham11

ف فاصله بعدThank you


ElyasIrtai

Thanks شكرا بشكل عام و Thank you شكرا بشكل خاص


FATMA_360

من تقولي شكر لك عم تشكري


xf_3u

انتي غلطانه لازم تكون thank you وليس thanks


Ahmadswies

لازم كتبتي thank you لإنو كاتب شكرا لك لو كتب شكرا لحالها بتصير thanks صح


T8Wp6

كان لازم ابدئي من T


hoorhazem1

هو بيقول شكرا لك يعنى thank you مش thanks خلى بالك من الحاجات البسيطة دى


MoustafaSh53094

نفس الكلام


Razan249044tg

غلط عليكي عشان قال شكراً لك وما قال شكراً


pmzW583695

انا كذالك


Sinem455599

الاجابة النموذجية Thank you bye


HammadElsi

Thank you bye like this


HammadElsi

Awabeنزلو هذا الابليكيشن حيفيدكم كتير فى الترجمة الفورية وجميع اللغات


fgFC300727

لن هذيجه بس شكرا هاي شكرا لك ضفنه بدال s you


Blink..1234

انت غلط المفروض Thank you, Bye!


Amrosha_Mohammed

هو انا لاحظت لما يكتب لك شكرا لك فانت ترد ب Thank you بس لو كتبها شكرا فانت ترد ب Thanks لاننا بنتعامل مع آله مبرمجه


njlaa

ليه لما اختارت thank you bye و thank you goodbye قالى غلط مع ان الاتنين معناهم شكرا لك وداعا


KahokoHino

إنني أتفق مع الجميع حيث أن العبارتين لهما مفهوم واحد


vOOA2

انا كتبت good bay طلع خلط


Ahmadswies

حكالك غلط لإنو good bye معناها الى اللقاء اما byeمعناها وداعا


Mr.Fawaz

"thank you goodbye" = "thank you bye"


engzemo

thanks , bye تتحسب غلط ليه thanks = thank you ولابد من قبول الاجابتين


Tefa.it

thank you bye و thank you goodbye الاثنين صح


aoyedl

thank you good bye


mahmoud_radi

"thank you goodbye" = "thank you bye


sohilahamed1

thanks غلط ازاى


Ahmadswies

لإنو ما حكالك شكرا حكالك شكرا لك و الثنتين بختلفون عن بعض thank you تستعمل بالمناسبات الرسمية او الأماكن الرسمية زي المدرسة و thanks للأهل او الأصدقاء او المناسبات غير الرسمية


Vel83

Thank you and goodbyeلماذا خطا


hRMA10

اتا بعملها صح وبقول غلط کدا هفضل کتیر اکتب دی اخر کلمه مش عارفه ایه دا


ROROTop

والله الكلمات هي سهله والتعلم سهل


man916897

Bye حاف تعتبر جافة نوعا ما في التخاطب بينما good bye اكثر تأدبآ ولطفآ مثال تشبيهي :- زي مانقول (سلام) غير ما نقول (مع السلامة) اجتهاد شخصي. مع تقديري للجميع.


qahtan12345

انتي اوتاكو


Hamza354949

تتعلمو زبي


bouchra783662

تأدب يا بهيمة


rida38550

المفروض اني كتبتها صحيحة لاكن قال خطأ


iHP39

هااااي قايز


Y7mx9

ياجماعة انتو مش فاهمين انتو بتكتبو الجملة كدة Thank you bay فا بتطلع غلط والتصحيح بيكون كدة
Thank you, bay!
يعني هو عايزكم تحطو دول ( , ! )


I5pz9

جاني غلط وهيا الاجابه حقي صح


sara660865

هسس المفروض bey هيك بس مرة بتطلع هيك و مرة هيكbye


hait938586

Thank you bye وطلع صح


zouza273187

واش كتبتي باه جاتك صحيح


Xu412

ليش يطلع احمر


WaleedSpor

تنت كتبتها صح وطلع خطأ


Do.not.give.up

أرجو التوضيح لماذا خطأ ؟


AhmadMadan14

الترجمة فيها خطأ


abushelwaa

انا ايجابتي صحيحه بس ماتركت هنا تعليق رحت اتأكد من ترجمه قوقل طلعت صح اجابتي بس مرره مستغربه كيف صار كذا غلطانين هما


iHP39

انتم اخبياء لدرجه مو طبيعيه


ZakriIbrah1

ليش قالو لي ان good bye غلط وان bye صحيح رغم انو نفس المعنى


Ahmadswies

يا جماعة ولله مش نفس المعنى good byeيعني الى اللقاء يعني بشوفك بعدين اما bye يعني وداعا يعني ما بدي اشوفك بعدين انفعلت شوي معلش ههههه


LujainAlza6

م قادره افهم ايش الفرق بين bye و goodbye مع انهم بيجو ب نفس الترجمة


suzankarab

هل ينفع Thanks او Thank


Ahmadswies

thank you لازم


4eBk5

ليش طلع عنديthanks you وbye انها غلط انا حلته صحيحه صححولي


Ahmadswies

حطي فاصلة


haifaali589862

شنو الخطأ الحل صحيح


AlaminJala

الاجابة بتكون صحيحة و بتتغلط


wwCo14

كيف احط فاصله مو موجوده


LamarYasini

اه وأنا كمان كتبت thank you bay و حطلي غلط مع انه صح و الترجمة تاعت الموقع نفسها


T8Wp6

المشكلة انو اخذو مني قلوبي الاحطياتيه


d1iI8

نفس المشكلة بجرب انسخ نفس الإجابة الي أعطاني


HhttHhtt

الكلمه صحيحه خير حاط لي غلط بس عشان نسيت علامة التعجب؟


NASSERGNID

وينك الحين وين الصح تضيف اله ال s او بدون


sara30121995

نفس القصة اعتقد ان المفروض تتحسب صح


MaramStar3

الاجابه الصحيحة( : Thank you, bye :)


Algabri2

كيف م فهم شكرا و داعا


Algabri2

ايوا إنجليزي


mosab776447

ليه طلعت خطا مع اني كاتبها صحيح


P1GU10

انا صحح


upgb13

كتبت صح بس ليش يطلع غلط


Studylangu944796

غلط المفروض thank you bye لانه قال شكرا لك ما قال شكرا و سكت


MahmoodGam8

يا جماعه والله ما انتبهت لها يا جماعه


mesS68128

ليه يكول غلط لما اكتب bay يكولي bya الصح ؟


_qt0

طيب كله صح طلع خطا ؟؟؟


ozu312

Thank you `dye


abdelmalek487593

يا جماعة ان كتبت thank you bye و قالي خط؟


Amjaad500502

انا كتبت thank you buy وطلع غلط


Iman411989

ليه بيغلط فى التصحيح


Rim594416

ليش كتبت Thanks قال انو غلط


Rim594416

واو شكلك بلينكي


Naba807920

كتبتها صح وجاي يطلع غلط


amina_kiker

كتبت and قالو خطأ


AtharAlhak1

ظهرت ليه غلط وانا كتباها صح


RoPo191639

المفروض صح


1Tz06

ليش خطأ Goodbye وداعا ? ساعدوني


DrSema_7

لما goodbye ليست صحيحة ؟؟ مهي نفس المعنى : وداعاً !


Marwaa1998

انا كما تطلع معاي غلط Thank you, bye!


ayoubmg1

لا هي مش غلط


ShathaEter

إيه المفروض يظهر كدة بس مش عارفة


3fdv15

طيب ليس هو يقول شكرا لك وداعا ليش موThank you and bue


NoorAli292812

متمو أي شي غلط ليش هيج تسوون؟؟؟؟؟


laraharmou1

الجملة خطأ لانو أنتوا مش حاطين فواصل أو نقط


eIQy413659

كل الاكتبو يطلع bye غلط


ZSJf117020

كتبت thank you, good bay ليه غلط؟؟


Qaysaraloc

المرة الماضية شكرا لك كانت THANKS

اليوم حطيتها THANKS قلي لا الصح THANK YOU


jKL614

ليش طلعت good bey خطا


zi6ln

ليش يطلع اليي dyae???? خطأ؟؟


8Vuu9

تابعني شكراً لك وداعاً


salamsalah4

غلطت بحرف كبست عليه بالغلط و ما اعطاني غلط إملائي لا كتب غلط بالجملة


mohamedss100064

ايش الفرق بين

Goodbye

Bye


mohamedss100064

Goodbye Bye ايش الفرق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.