"Therearemanycausesforthisproblem."

الترجمة:هناك أسباب كثيرة لهذه المشكلة.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


9Ny52

ما الفرق بين توجد اويوجد

منذ سنتين

Zahorani
Zahorani

مسببات عدة ؟

منذ 4 سنوات

ebrahim714302

البرنامج ترجم cause قبل كده قضيه ولما اديته ترجمه هنا قضايا حسبها غلط؟؟

منذ سنتين

Fatma703030

لأن "cause" تعطي معنى "قضية، سبب، داع، باعث"

منذ سنتين

AbdElMouez

توجد عديد الاسباب لهذه المشكلة ?????????

منذ سنتين

Mariam54773

ما الفرق بين هناك كثير و هناك الكثير ؟؟ هل هذا يستدعي احتسابها خطء!!

منذ سنتين

OmarK124

لهذه المشكلة اسباب كثيرة؟

منذ سنتين

noorKsa2

Causes causes causes

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.