1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "There are many causes for th…

"There are many causes for this problem."

الترجمة:هناك أسباب كثيرة لهذه المشكلة.

December 9, 2014

8 تعليقات


OmarK124

لهذه المشكلة اسباب كثيرة؟


9Ny52

ما الفرق بين توجد اويوجد


Fatma703030

لأن "cause" تعطي معنى "قضية، سبب، داع، باعث"


Zahorani

مسببات عدة ؟


ebrahim714302

البرنامج ترجم cause قبل كده قضيه ولما اديته ترجمه هنا قضايا حسبها غلط؟؟


AbdElMouez

توجد عديد الاسباب لهذه المشكلة ?????????


Mariam54773

ما الفرق بين هناك كثير و هناك الكثير ؟؟ هل هذا يستدعي احتسابها خطء!!


noorKsa2

Causes causes causes

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.