"Navy blue"

الترجمة:أزرق داكن

منذ 3 سنوات

10 تعليقات


Nohaila1
Nohaila1

ماهذا؟؟؟؟ ماعلاقة هذا بالسياسة؟؟؟

منذ سنتين

AfrahSamar

ليش ماحكى dark blue وخلصنا

منذ سنتين

Eagleeee

جيد ان البرنامج يدخل المعنى الاخر لكلمة navy

منذ سنتين

Zahorani
Zahorani

أزرق غامق ؟

منذ 3 سنوات

Hajer90
Hajer90

تعجبت مثلك على حد علمي navy تعني قوات البحرية

منذ 3 سنوات

Zahorani
Zahorani

يا أخي لها معنيان ، أحدهما قوات البحرية ، والآخر داكن ، فالسياق يحدد المعنى المطلوب ، وهي خاصة مع اللون الأزرق Navy blue

منذ 3 سنوات

KamalMostapha

اريد ان اعرف فقط هل هذا اختراق للموقع ام من الموقع نفسه ! الجمل صحيحة ويخبرك انها خطا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

منذ سنتين

AhmedElhadede

navy من معانيها داكن والمعنى الشائع لها أسطول بحرى

منذ سنتين

ShadyMahmo3

أزرق داكن

منذ سنتين

israaeng

سلاح البحرية

منذ 3 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.