دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إلى أين أنت متّجه؟"

الترجمة:Where are you off to?

منذ 3 سنوات

40 تعليقًا


Alawdi

أليس من المفترض أيضا Where are you going

منذ 3 سنوات

maryam.ahmad

انا عملتها كده مقالش غط

منذ 3 سنوات

AdelSheikh1

اي بس البرنامج قال غلط

منذ 4 أسابيع

Abd-El.Rahman

Where are you heading? where are you vector ? Where are your direction?

منذ 3 سنوات

hasanqadri1

شباب وبنات off to تعني الى اين تنتهي مثلا انت كنت راكب في مركبة او سيارة وكانت تمشي وسئلة انت قلت الى اين تقف او اين تنتهي الوجهة ، معناة الى اين تقف تعني off to

منذ سنتين

meme817968

Where are you off to?????مافهمت ليش هيكة:-)

منذ سنتين

DdIj

نفس المعنى

منذ سنتين

MagdGhawan

Off to اول مره بسمعها

منذ سنتين

lara522391

و انا

منذ 8 أشهر

RandaElkha1

معناها مغادر المكان الي فيه و هينتقل مكان تاني فهيبقا off و عادي زيها زي where are you go

منذ سنتين

abdeen44421

Where are you going

منذ سنة واحدة

lara522391

لم احب هذا السؤال

منذ 9 أشهر

EmadSahawneh

يعني الى اين تنتهي بعد ذهابك

منذ 9 أشهر

soufiane741844

OK bibi

منذ 9 أشهر

eyad67354

الصحيح where are you going

منذ شهر واحد

AdelSheikh1

ما فهمت السؤال فهموني إيش قاعد يصير

منذ 4 أسابيع

L1ic2

ليه كده ما فهمت ولا حاجه

منذ 11 شهرًا

Zpn64

ليش خطأ ؟

منذ 9 أشهر

Mohamed508448

طلع معاي في قوقل معناها... اين انت خارج.... وخيار ثاني... الي اين انت؟ وخلصت الحكايه هههه

منذ 8 أشهر

moharock

صحيحة وسهلة ومعروفة .. استغربة من الكترين الذين لايعرفونها .. والذي لا يعرف هكذا اشياء في اللغة فعليه ان يستخدم المحادثة فهي الحل الوحيد لفك شيفرة اللغة وفهم النحو في اللغة بطريقة اسهل وبطلاقة

منذ شهرين

eyad67354

برنامج بيترجم على كيفه ولا كيف بعض الترجمه اشوفها غلط

منذ شهر واحد

SerxabonKu

الى اين اتجاهك

منذ أسبوعين

studentenglish2
  1. Where are you towards to ماذا تعني؟؟
منذ 3 سنوات

gebreel4

Where are you off to?

منذ سنتين

FLrR2

جملة غير مفهومه في اكثر من كلملة بدل off to

منذ سنتين

wabelemad

ما معني off في الجملة

منذ سنتين

yasseraljo

اعتقد معناها بعيد

منذ سنتين

ntfG3

سويت في قوقل ما طلع شي

منذ سنتين

Eslam.SMan

اسأله كتير زي كده ببقا محتاج اناقش حد فيها مبلاقيش

منذ سنتين

aseel027

where are you off to

منذ سنة واحدة

hasanqadri1

Where are you going or where are you towards

منذ سنتين

98IB2

Off to معناها الى بمعنا الجمله بتصير اين انت الى او الى اين انت متجه مفيش خلبطتنا ذي

منذ سنة واحدة

Osama.skof

Off to هذي باي لهجة ???

منذ سنة واحدة

Mustafa899038

يعني الى اين متجه

منذ سنتين

RamiHisham1

?to where are you towards اليس من المفروض ان يكون بهذاالشكل....

منذ سنتين

0-0-0-0-0-mm

جملة غير طبيعية

منذ سنة واحدة

tUBs374143

إي ولاه

منذ 7 أشهر

AbubakrSha

?where are you go

منذ 3 سنوات

ali334262

أعتقد ان التعبير where are you go صحيح

منذ سنتين

RandaElkha1

كلمة off معناها مغلق او مبقاش مستمر زي I am off today ايه جيبهاهنا ؟

منذ سنتين