"إلى أين أنت متّجه؟"

الترجمة:Where are you off to?

December 9, 2014

56 تعليقًا


Alawdi

أليس من المفترض أيضا Where are you going

March 6, 2015

maryam.ahmad

انا عملتها كده مقالش غط

July 31, 2015

AdelSheikh1

اي بس البرنامج قال غلط

August 26, 2018

wail814809

Yes!

June 17, 2019

hasanqadri1

شباب وبنات off to تعني الى اين تنتهي مثلا انت كنت راكب في مركبة او سيارة وكانت تمشي وسئلة انت قلت الى اين تقف او اين تنتهي الوجهة ، معناة الى اين تقف تعني off to

July 30, 2016

59Pv6

شكرا

June 19, 2019

Abd-El.Rahman

Where are you heading? where are you vector ? Where are your direction?

December 9, 2014

KatsumiH

الأخيرة نهائيا ما تنفع، أين أنت اتجاه؟ ¬¬

April 17, 2019

MagdGhawan

Off to اول مره بسمعها

May 8, 2016

lara522391

و انا

December 24, 2017

meme817968

Where are you off to?????مافهمت ليش هيكة:-)

January 18, 2016

DdIj

نفس المعنى

February 19, 2016

RandaElkha1

معناها مغادر المكان الي فيه و هينتقل مكان تاني فهيبقا off و عادي زيها زي where are you go

June 13, 2016

abdeen44421

Where are you going

September 16, 2017

AhmadKhati20

صح كلامك وهي انسب من where are you going لانه سال عن الاتجاه

January 21, 2019

EmadSahawneh

يعني الى اين تنتهي بعد ذهابك

November 24, 2017

lara522391

لم احب هذا السؤال

December 24, 2017

eyad67354

الصحيح where are you going

August 2, 2018

AdelSheikh1

ما فهمت السؤال فهموني إيش قاعد يصير

August 26, 2018

AhmadKhati20

السؤال واضح الى اين وجهتك

January 21, 2019

FLrR2

جملة غير مفهومه في اكثر من كلملة بدل off to

March 11, 2016

soufiane741844

OK bibi

December 5, 2017

moharock

صحيحة وسهلة ومعروفة .. استغربة من الكترين الذين لايعرفونها .. والذي لا يعرف هكذا اشياء في اللغة فعليه ان يستخدم المحادثة فهي الحل الوحيد لفك شيفرة اللغة وفهم النحو في اللغة بطريقة اسهل وبطلاقة

July 5, 2018

boob405612

دامك تعرف علمنا واساسا نحن نتعلم لو كنا نعرف ما جينا نتعلم اشرحها ولا اسكت تمام ؟

February 5, 2019

mohamad303215

انت اصلن غير تخلط مراك فاهم شي

July 27, 2019

KamelDabba

اول مرة اسمع هالتعبير off to

November 23, 2018

Eslam.SMan

اسأله كتير زي كده ببقا محتاج اناقش حد فيها مبلاقيش

August 24, 2016

L1ic2

ليه كده ما فهمت ولا حاجه

October 22, 2017

Zpn64

ليش خطأ ؟

December 21, 2017

Mohamed508448

طلع معاي في قوقل معناها... اين انت خارج.... وخيار ثاني... الي اين انت؟ وخلصت الحكايه هههه

January 14, 2018

eyad67354

برنامج بيترجم على كيفه ولا كيف بعض الترجمه اشوفها غلط

August 2, 2018

SerxabonKu

الى اين اتجاهك

September 4, 2018

abdollah155419

مشوها ي عالم يعني خلاص صرتوا اساتذة ومعلمين .. ناس

September 28, 2018

SuzyAlbeir

Where are you off to? الي اين انت تتجه؟

January 23, 2019

YoussefLH3l1

Where are you off to

March 9, 2019

mark909122

الجمله ليها اكثر من صيغه توضح المعني ولكنه بيستخدم الاداوات اللي في الدرس لفهم كل درس علي حدة

April 3, 2019

Rosered289159

Where are you off to?

June 12, 2019

AhmedRaach

Off to يعني إلى أين أنت خارج.... لكن going هو الأصح..... ماعرفت ان البرنامج يقيس درجة الثقة ممكن.

June 24, 2019

Almokhtar-Mhamad

Where are you off to

July 12, 2019

nawras861305

Where are you going ...where

are you off to

The answers truth

July 16, 2019

studentenglish2
  1. Where are you towards to ماذا تعني؟؟
March 3, 2015

gebreel4

Where are you off to?

March 3, 2016

wabelemad

ما معني off في الجملة

May 28, 2016

Mr_Yasser

اعتقد معناها بعيد

May 29, 2016

ntfG3

سويت في قوقل ما طلع شي

August 3, 2016

aseel027

where are you off to

June 12, 2017

Osama.skof

Off to هذي باي لهجة ???

June 14, 2017

RamiHisham1

?to where are you towards اليس من المفروض ان يكون بهذاالشكل....

July 2, 2016

0-0-0-0-0-mm

جملة غير طبيعية

January 31, 2017

tUBs374143

إي ولاه

February 6, 2018

98IB2

Off to معناها الى بمعنا الجمله بتصير اين انت الى او الى اين انت متجه مفيش خلبطتنا ذي

April 5, 2017

Mustafa899038

يعني الى اين متجه

January 9, 2016

hasanqadri1

Where are you going or where are you towards

July 30, 2016

RandaElkha1

كلمة off معناها مغلق او مبقاش مستمر زي I am off today ايه جيبهاهنا ؟

June 13, 2016

AbubakrSha

?where are you go

January 31, 2015

ali334262

أعتقد ان التعبير where are you go صحيح

May 11, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.