"His house is in the valley."

الترجمة:بيته في الوادي.

December 9, 2014

11 تعليقًا


nihadalabsi

هل من الممكن أن تضعوا الجمل الانكليزية مع بعضها و الجمل العربية مع بعضا ؟ هذه المشكلة تؤدي دائما الى الوقوع في الخطأ الغير متعمد من خلال تغيير لغة الكيبورد بين الجملة و الاخرى

December 9, 2014

amirhatem

اتمنى ان يكون هذا الاقتراح مأخوذ بمحمل الجد

December 27, 2015

braveamora108

صح معك حق

August 21, 2016

9if_bared

لم َ لم نقل: His house in the valley؟

August 12, 2016

anfas_shukr

لازم is

فالجملة إذا لم يكن بها فعل: يكتب، يدرس، يقول، يلعب، يقرأ... الخ.. فلازم تضيف لها فعل مساعد بمعنى: يكون..

نقول: محمد رسولنا..

وأعني: أنّ محمدا •يكون• رسولنا..

قد نستغني عنه في العربية، ولكن لا غنى عنه في الجملة الانجليزية..

July 19, 2018

anfas_shukr

نحن نستخدم الهاتف، وأحيانا نجيب باللغة غير المطلوبة.. لكنه سهل التبديل.. أما خلط الجمل فهذا يبعث على الدافعية ويكسر الروتين والملل، ويجعل التعليم أكثر تشويقا.. من وجهة نظري..

July 19, 2018

wellwaddad

في الوادي ..وبالوادي ..لافرق ....لا في العني ولا لغويا...

January 27, 2016

mahamoudRezk

house يعنى منزل home يعنى بيت انا ترجمت و قولت المنزل فى الساحل قالى خطا عشان الاجابة الصحيحة البيت فى الساحل

November 26, 2016

Ahmadalbakir

بيته بالوادي

January 16, 2017

SanaDeeb

في اللغه العربيه نفس المعنى

July 30, 2018

SuzyAlbeir

His house is in the valley

.بيته في الوادي

June 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.