"We are girls."

الترجمة:نحن بنات.

December 9, 2014

99 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


EsmaeelDra

لأن we جمع ولازم تجيب بعدها جمع are اذا حطيط we is girls راح يطردوك من امريكا ومفرد I'm girl هذا صح


Yaraa956466

اللهم يارب العالمين الهي اجعل في كل حرف اتعلمه بركة وذكرنياه اذا نسيت اللهم وفقني وارحمني وارضى علي فان مرضاتك عندي هي ذالك الاحساس الذي يسليني اذا مللت ويوفرحني اذا بكيت الهههههههههي احبك بعدد الانام بعدد النجوم ..... اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي .اللهم صلي على محمد واله صلاة دائمة ...اللهم امين..........


ze1a12

اللهم امين الله يسعدك


afrah346141

اللهم آمين يسعدك


r3Z15

اللهم امين


tpb89

اللهم امين


Wateen165300

خليني اوصل أمريكا بالأول


majdi063146

موتتنس ضحك يا اخي


ze1a12

شكرا ع التوضيح


Yaraa956466

حلوووووووووووة


KrkX4

لماذا كتبنا are بعد we ?!


ameer806212

it she he the تاخذ is ....... we they you تاخذ are نصيحه اخويه اقرأو القواعد ثم البرنامج


xW1B8

ما فهمت؟؟ تقدر تفهمني لو تسمح


salmasameh934517

لأن we_you_they يأتي بعدهم (are)
اما (He - she - it) يأتي بعدهم is


ze1a12

الله يعطيك العافيه


MikhalfiMi

هكذا التصريف كالفرنسية مثلا nous sommes


shahad545573

لان we تجي معاها are


go1hqX

عليك جواب


565ibrahym

لانه جمع يا أخي


MonaAlNaeb1

لان we جمع وare بتجي بعدا لانها جمع


MonaAlNaeb1

لان we جمع وبتجي بعد we you they بتجي بعد هدول are


KOOKe8

البنات الصغار والفتيات الكبار


MohammagAl

كيف we جمع تجي مع s لل girl


565ibrahym

لأنgirl تعني بنت لما بتقول بنات تحطها في وضع الجمع وذالك عن طريق زيادت الأس يعنيgirls وصلت اخي؟


gf0P2

لان في حال وجود sاخر الكلمة تصبح جمع مثال bags


S4i4e

اتمنى من احد ان يشرح بشرح مختصر كيف تستخدم الضمائر اللي هي للجمع وللمفرد ارجو التوضيح


Alisky9

متى تكون الترجمه نحن الفتيات ؟ وليش نحن فتيات وليست الفتيات ؟


AkramIbrah4

Join the club and we will succeed together (G7HVFA)


ameer806212

نصيحه حاولو تقرأو القواعد اولا اناكملت البرنامج ولم استفد شئ وها انا ارجع له بعد القواعد


Yaraa956466

صح انصح بكتاب (تعلم الانكليزية من الصفر وحتى الاحتراف )كتاب يتكلم عن القواعد مفييييييييييييييييييييييد جدااااااااااااا وخاصة لطلاب المرحلة المتوسطة.


shosha343496

طيب سؤال دائما بكل جملة لازم اذا اجتنا we,you,they نحط الهة are لو اكو جمل حتى اذا بيهن ذني منحطلهن are


iLnm16

مش weو are نفس المعنى لية جبنا الاتنين


AaaAaa416327

عمل رائع انه صرت اقره وكتب بس سؤال اريد اعرف هم من نحن و وانتم اريد فرق بينهم شلون


Mjo1399

يا بنات ويا اولاد


vjpn14

برنامج خفيف لطيف احُب، ثانكس


y90T10

تحيه للبنات


y90T10

اللهم اغفر لاهل فلصطين واهلها يارب


y90T10

تحيه للبنات


YoussefUss1

ما الفرق بين بنات و فتيات


Joud598580

ما الفرق بين البنات وا ال فتيات


smsmsm4

شكرا على التوضيح. ..


demianafar

الصوت مش واضح ف النطق


fofo953394

أضغط عالسلحفة بيتكلم ببطئ وبتفهم منيح


uSkT4

صراحه البرنامج جاب نتيجه


julia275762

لم تظهر لي كل الخيارات ارجو منكم تفقد الاختبار


zakaria765682

نطقتها صحيحة و قولك غلط اخخ


AhmedMahmououd

اضاف are لان الجملة جمع


Manar831931

انا كتبتwe are girls طلع غلط ليش!!


hamza564

Hello everyone good morning


ManelOuyah

دائما اضن ان weهو نحن هههه


fatma883109

الصح نحن بنات انا سويتها وطلعت صح


fatma883109

نحن بنات صح


NFTt14

انتو بليدييييين


amira832021

ممكن حد يشرحلي متى نحط a. an قبل الكلمه ليش ماكتبنا we are a girls مثلا


AsmaaHamay

كنت افكرها غلت


ManarSulim5

حليتها بسرعة أنا بالمدرسة شاطرة كتيير بالإنجليزي


8ChC6

انتم منوين


MonaAlNaeb1

girls كبست عليها طلعولي خيارات صبايا بنات فتيات حطيت صبايا حطولي ياه غلط ليش؟


Mohanned715668

ليش في المثال السابق قال (we read the newspaper) وما قال we are read ؟ أرجوا الرد !


OmvK15

اللهم آمين


5RpD9

اني هم صار عندي خطا كال هم فتيات اني كتبت هم فتات


DPSk143352

are دي اللي قبل girls بتتضاف ليها في انهي وقت او بمعني ايه


ZoZoMohame20

التكبيق هم ايونس وهم ايعلم


Hamzahamoudi2004

نشاله تديو الباك ♥️


wafaa39524

ف نطق كلمة girls مش باين s


menna972545

فتات هى بنات


AbdallahSa123427

لم تلفظ حرف s في girl


esraa671909

رقم بترعب ن ةمنةزنمزسبلينننينظيمتقعبععق٧هبتققتتقتقتتقغعتن قععقعق علي


esraa671909

نبننبنب الومنمنننن@٩۾كنكهحهحغلت


esraa671909

نبننبنب الومنمنننن@❤❤❤۾كنكهحهحغلت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.