"We are girls."

الترجمة:نحن بنات.

December 9, 2014

38 تعليقًا


EsmaeelDra

لأن we جمع ولازم تجيب بعدها جمع are اذا حطيط we is girls راح يطردوك من امريكا ومفرد I'm girl هذا صح


majdi827647

موتتنس ضحك يا اخي


Wateen165300

خليني اوصل أمريكا بالأول


Yaraa956466

حلوووووووووووة


Yaraa956466

اللهم يارب العالمين الهي اجعل في كل حرف اتعلمه بركة وذكرنياه اذا نسيت اللهم وفقني وارحمني وارضى علي فان مرضاتك عندي هي ذالك الاحساس الذي يسليني اذا مللت ويوفرحني اذا بكيت الهههههههههي احبك بعدد الانام بعدد النجوم ..... اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي .اللهم صلي على محمد واله صلاة دائمة ...اللهم امين..........


KrkX4

لماذا كتبنا are بعد we ?!


ameer806212

it she he the تاخذ is ....... we they you تاخذ are نصيحه اخويه اقرأو القواعد ثم البرنامج


xW1B8

ما فهمت؟؟ تقدر تفهمني لو تسمح


MikhalfiMi

هكذا التصريف كالفرنسية مثلا nous sommes


shahad545573

لان we تجي معاها are


go1hqX

عليك جواب


janonaQuee

معناه نحن نحن بنات او فتيات


565ibrahym

لانه جمع يا أخي


KOOKe8

البنات الصغار والفتيات الكبار


MohammagAl

كيف we جمع تجي مع s لل girl


565ibrahym

لأنgirl تعني بنت لما بتقول بنات تحطها في وضع الجمع وذالك عن طريق زيادت الأس يعنيgirls وصلت اخي؟


gf0P2

لان في حال وجود sاخر الكلمة تصبح جمع مثال bags


S4i4e

اتمنى من احد ان يشرح بشرح مختصر كيف تستخدم الضمائر اللي هي للجمع وللمفرد ارجو التوضيح


Alisky9

متى تكون الترجمه نحن الفتيات ؟ وليش نحن فتيات وليست الفتيات ؟


AkramIbrah4

Join the club and we will succeed together (G7HVFA)


Joud598580

ما الفرق بين البنات وا ال فتيات


smsmsm4

شكرا على التوضيح. ..


demianafar

الصوت مش واضح ف النطق


fofo953394

أضغط عالسلحفة بيتكلم ببطئ وبتفهم منيح


ameer806212

نصيحه حاولو تقرأو القواعد اولا اناكملت البرنامج ولم استفد شئ وها انا ارجع له بعد القواعد


Yaraa956466

صح انصح بكتاب (تعلم الانكليزية من الصفر وحتى الاحتراف )كتاب يتكلم عن القواعد مفييييييييييييييييييييييد جدااااااااااااا وخاصة لطلاب المرحلة المتوسطة.


Manar831931

انا كتبتwe are girls طلع غلط ليش!!


hamza384343

Hello everyone good morning


ManelOuyah

دائما اضن ان weهو نحن هههه


fatma883109

الصح نحن بنات انا سويتها وطلعت صح


fatma883109

نحن بنات صح


NFTt14

انتو بليدييييين


shosha343496

طيب سؤال دائما بكل جملة لازم اذا اجتنا we,you,they نحط الهة are لو اكو جمل حتى اذا بيهن ذني منحطلهن are


amira832021

ممكن حد يشرحلي متى نحط a. an قبل الكلمه ليش ماكتبنا we are a girls مثلا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.