"Wearegirls."

الترجمة:نحن بنات.

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


EsmaeelDra

لأن we جمع ولازم تجيب بعدها جمع are اذا حطيط we is girls راح يطردوك من امريكا ومفرد I'm girl هذا صح

منذ سنتين

HajarSlima

Hhhhhh

منذ سنة واحدة

KrkX4

لماذا كتبنا are بعد we ?!

منذ سنتين

ameer806212

it she he the تاخذ is ....... we they you تاخذ are نصيحه اخويه اقرأو القواعد ثم البرنامج

منذ سنة واحدة

MikhalfiMi

هكذا التصريف كالفرنسية مثلا nous sommes

منذ سنة واحدة

shahad545573

لان we تجي معاها are

منذ 4 أشهر

go1hqX

عليك جواب

منذ 3 أشهر

6GEC

Yes

منذ 3 سنوات

MohammagAl

كيف we جمع تجي مع s لل girl

منذ 3 سنوات

gf0P2

لان في حال وجود sاخر الكلمة تصبح جمع مثال bags

منذ 3 سنوات

Alisky9

متى تكون الترجمه نحن الفتيات ؟ وليش نحن فتيات وليست الفتيات ؟

منذ سنتين

KOOKe8

البنات الصغار والفتيات الكبار

منذ سنة واحدة

smsmsm4

شكرا على التوضيح. ..

منذ سنة واحدة

S4i4e

اتمنى من احد ان يشرح بشرح مختصر كيف تستخدم الضمائر اللي هي للجمع وللمفرد ارجو التوضيح

منذ سنة واحدة

AkramIbrah4

Join the club and we will succeed together (G7HVFA)

منذ سنة واحدة

Shatha1234

نحن بنات

منذ 3 سنوات

AhmedMoham765535

Nice

منذ 3 سنوات

Joud598580

ما الفرق بين البنات وا ال فتيات

منذ سنتين

KaramEshaq

نحن بنات

منذ سنتين

fOj82

شحط محط

منذ سنتين

demianafar

الصوت مش واضح ف النطق

منذ سنة واحدة

ameer806212

نصيحه حاولو تقرأو القواعد اولا اناكملت البرنامج ولم استفد شئ وها انا ارجع له بعد القواعد

منذ سنة واحدة

oo1x4

اش معنا we

منذ سنة واحدة

7CBI6

نحن

منذ سنة واحدة

joudbarry

الترجمة تبعها"نحن"

منذ 11 شهرًا

qA6g2

لازم يكون في تعليم

منذ سنة واحدة

uSkT4

صراحه البرنامج جاب نتيجه

منذ سنة واحدة

7CBI6

يب

منذ سنة واحدة

SokaynaEsr

Yes

منذ سنة واحدة

7CBI6

هههههه

منذ سنة واحدة

julia275762

لم تظهر لي كل الخيارات ارجو منكم تفقد الاختبار

منذ سنة واحدة

hossam154769

We are

منذ 10 أشهر

zakaria765682

نطقتها صحيحة و قولك غلط اخخ

منذ 5 أشهر

Sandy415104

قراتا صح

منذ شهر واحد

AhmedMahmououd

اضاف are لان الجملة جمع

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.