"Theyarebothintheroom."

الترجمة:هما كلاهما في الغرفة.

منذ 4 سنوات

41 تعليقًا


roody_1999

جميعهم =all of them معا=together كلاهما=both :)❤

منذ سنتين

AbdurrahmanHelmy

كلاهما في الغرفة

منذ 3 سنوات

QUSAYTOURI

كلاهما في الحجرة

منذ 3 سنوات

yaliyev
yaliyev

Are you sure that it is necessary to add كلا to this translation?

هما في الغرفة

منذ 4 سنوات

AyoubEs-salehy

I think that is not necessary

منذ 3 سنوات

AliAli780184

I think that so necessary

منذ 3 سنوات

MohamedAls34768

تعتبر اجابة

منذ سنة واحدة

WalaaTaleb

هما معا في الغرفة

منذ 3 سنوات

badrwassim

إنهما معا في الغرفة

منذ 3 سنوات

Bashar-7

انهم سويا في الغرفة .. ؟؟ مش صح ؟؟

منذ 3 سنوات

Bashar-7

انهم سويا في الغرفة .. ؟؟ مش صح ؟؟

منذ 3 سنوات

TahaMohamm1

هما معا في الغرفه.... اليست صحيحه هذه العباره

منذ 3 سنوات

ALi_Fad

هم معا في الغرفة

منذ 3 سنوات

alali008

معاً = together

منذ سنتين

SulaimanB.

بالغرفة او في الغرفة نفس الشيء

منذ 3 سنوات

sarahsayed5

كلا منهما في الغرفة ,, خطأ؟!!! أعتقد أنها مشابهه لكلاهما في الغرفة ؟!

منذ 3 سنوات

simoun17

both معناها كلاهما.

منذ سنتين

Malakyouse

صرااحة كلامهاا مش وااضح ابدا يلي بتحكي english

منذ سنتين

hussam562139

وماذا يفعلون في الغرفة

منذ سنتين

fahed_n

لماذا لااسمع the هل هناك قاعده لنطق the

منذ 3 سنوات

Radwan210

انطقها مثل ما تبغى هههههه مدري ليش كذا

منذ 3 سنوات

armzke

اثناهما!

منذ 3 سنوات

adnan551

ارى انها تترجم أيضا ب هم معا في الغرفة

منذ 3 سنوات

salahalemad

هما معاً في الغرفة هل تعتبر مقبولة ام لا

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا غير مقبولة.

منذ 3 سنوات

Bashar-7

انهم سويا في الغرفة .. ؟؟ مش صح ؟؟

منذ 3 سنوات

shark1419
shark1419

جميعهم بالغرفة ؟

منذ 3 سنوات

Petooo1983

بالغرفة او فى الغرفة نفس المعنى

منذ سنتين

nhelmy65

كلاهما في الغرفة. صحيحة ولا داعي لاضافه. إنهما

منذ سنتين

nFHX2

هما كلاهما في الغرفة من وين جايبينها ههههههه

منذ سنتين

LoayAlSham

كلاهما بالغرفة

منذ سنتين

ahmadencha

كلاهما في الغرفة

منذ سنتين

medo289769

ماذا يفعلون!!

منذ سنتين

DbGm3

الاصح هي كلتيهما في الحجرة

منذ سنتين

forqan1996

كلاهما في الحجره

منذ سنتين

SalmanAhme269357

هما معا فى الغرفة

منذ سنتين

mohammedab290641

انهما او كلاهما في الغرفة

منذ سنتين

Elise.Safa

كلاهما بالغرفة.

منذ سنة واحدة

Yousra803275

كلاهما بالغرفة اين الخطأ

منذ 7 أشهر

IqvQ8

يسو ايش بلغرفاه الوحدهم

منذ 4 أشهر

XAWf7

كلاهما في الغرفة صحيح . زيادة (هما خطأ ) فيها ركاكة والعربية بريئة منها .

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.