"He shows it."

الترجمة:إنه يظهره.

December 9, 2014

19 تعليقًا


Abdallah.Mortada

لا يوجد في الجملة الانجليزية ما يحدد إذا ما كانت it مذكرة أم مؤنثة


TAREQ742

يظهره = يوضحه = يخبره مثل قوله تعالى " واظهره الله عليه " أي أخبره


amirhatem

اذا ما معنى "هو شاهدها" ؟


m07md3ed

هو يعرضها


Fatima111611

He shows it .. show.show


NzarBrifka

انه يعرضها


abdulkarim_arosi

إنه يظهره إنه يظهرها في اللغة الإنجليزية مافي فرق لغير العاقل بين المذكر والمؤنث.. كلها تأتي :He shows it.. والله أعلم


Kapos989

D6EDC034. الي يبا نسوي محادثه انجليزي يضيف


Dima212707

نضيفو كيف ??


akramhamou1

He shows his pen هو يعرض قلمه He shows it هو يعرضه


Nabil8Mezher

يظهره ويظهرها نفس الشي باللغة الإنكليزية ولا تظهر الا من سياق الجملة


Wj1V4

He shows it. I show it. You show it they show it. When you show it


MoushiraHa

لا افهم معنى السؤال واعتقد انه خطأ لغويا،


ikram415323

He shows it هو يريه طلعت الترجمة صحيحة


MuntasirSe

A problem with the sound

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.