1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "من يسافر مع الأم؟"

"من يسافر مع الأم؟"

الترجمة:Who travels with the mother?

December 9, 2014

10 تعليقات


3asheq

who is traveling with the mother

هل هي صحيحه ؟؟


MuhammadSRashed

يفترض أن تكون صحيحة.


5Qhw3

السؤال في المضارع مش بالماضي .. من يسافر مع الأم


ZiziAboAln

Who does travel with mother? ما الخطأ في هذه الإجابة؟


mera261415

تركيب الجملة صحيح من ناحية القواعد.....لكن لا تقدم المعنى المطلوب انا ايضا ظننت هذا لكن عندما ترجمتها وجدت انها تعني الذي يسافر مع الام وليس من يسافر مع الام

I'm confused how


HidarHamza

لماذا لم نستخدم is هنا...!!!!


m.a.s1

?? who does travel


Rashad-H

I thought the same but I was wrong, I guess!


mera261415

حتى جملته لا تعني من سافر مع الام


YoussefEha523468

اظن ان the ليست خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.