"The breakfast"

الترجمة:الإفطار

December 10, 2014

15 تعليقًا


genius694191

أنا كتبت الإفطار طلعت صح


x8m6

كتبت لحم بقري -_-


AseelAlkaa

وجبة الفطور


aminedahbi2

كثر الكلام ولا أحد أعطانا شيء مفيد


yAKm8

الإفطار هي كلمة عربية فصحى


khadirsalh

فطور الصباح


abeerali673966

يا جماعة لازم تقلدو تكتبوا بالأنجليزية


abeerali673966

لازم تكتبوا بالأنجليزية


FadyAziz7

كتبت الافطار و قال خطأ


mannal12345

كان لازم ما تنسى الهمزة تحت الألف


I7love7american7

هية دي لهجة امريكي ولا بريطاني ارجو التوضيح


OmMmdoh1

انا كتبت فطور ادوني


imane..20

متل الفطور متل الافطار اذا صح


imane..20

الجميع يقوم بالخطإ عادي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.