"Call him!"

الترجمة:اتصل به!

December 10, 2014

34 تعليقًا


aymen.nji

يقال: " ناده " وليس " ناديه " ! فالفعال " نادي" مجزوم بحذف حرف العلة " ي" ولذا عند إضافة الضمير " ه" يقال " ناده" فقط. وشكرا أرجو الانتباه والتغيير، حفاظا على لغتنا


Digi-Learn

كلمه هي ؛ talk to him


ahmad1791

ناده هي الصحيحة فعل امر مبني بحذف حرف العلة ( الياء)


yIQC3

لعيوني افضلي


EmadAli20

Hi, Classmates زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيسبوك 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com


Satomi2005

بما ان صار فيه نوادي في دوولينجو خلونا نجتمع في نادي


ALNAHAS

ما الخطأ فى أطلبه؟ ... اطلب موجوده فى ترجمة الكلمة


AbuKhadiga

ما الخطأ في تحدث إليه


rash_o

تحدث اليه talk to him


Gatada2

إذا كان الشخص بعيدا عنك يمكن أن تكون الجملة "إتصل به " وإذا كان قريبا يمكن أن تكون "ناده"


0WcX1

كلمه وين الغلط فيهاا حدا يجاوبني...


MuaamalAba

Call him ما الخطا في تحدث اليه


OumWael1

ناده فعلا مجزوم لانه فعل امر جزاكم الله خيرا علي المعلومة


wMqJ10

واتس اب 966568788080


Jameel494483

كتبت (كلمه) فأين الخطأ ؟


SanaDeeb

اتصل عليه او به نفس اامعنى


Ali799240

Call لفظ ال a كانها o لانه اتي بعدها حرف ال L


mohamedcherfi

هل كلمه خطا لماذا


qazomio

لا ليست ناديه بل "ناده" بدون ياء


PnhK2

Call him أتصل به.


Ma7moudMagdy

لماذا كلمه خطأ


OumWael1

شكرا للابن الفاضل عماد من اليمن الشقيق الفكرة رائعه ونرجو ان يوافق عليها باقي أعضاء دولينجو


ABuBRAAAIS

انا كاتب اتصل اليه


ahmed457992

متابعة بليز و اردها من فلسطين غزة


FDao13

انا عتابعك هتردهالي


.LHhB

نفس المعنى


fares494616

ما الخطأ في اتصل عليه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.