"Callhim!"

الترجمة:اتصل به!

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


aymen.nji

يقال: " ناده " وليس " ناديه " ! فالفعال " نادي" مجزوم بحذف حرف العلة " ي" ولذا عند إضافة الضمير " ه" يقال " ناده" فقط. وشكرا أرجو الانتباه والتغيير، حفاظا على لغتنا

منذ 3 سنوات

akaharby

كلمه

منذ 4 سنوات

Digi-Learn

كلمه هي ؛ talk to him

منذ 3 سنوات

ahmad1791

ناده هي الصحيحة فعل امر مبني بحذف حرف العلة ( الياء)

منذ 3 سنوات

Mitsuki88

كلمه ؟؟

منذ 3 سنوات

yIQC3

لعيوني افضلي

منذ سنة واحدة

ALNAHAS

ما الخطأ فى أطلبه؟ ... اطلب موجوده فى ترجمة الكلمة

منذ 4 سنوات

AbuKhadiga

ما الخطأ في تحدث إليه

منذ 3 سنوات

rash_o

تحدث اليه talk to him

منذ 3 سنوات

Gatada2

إذا كان الشخص بعيدا عنك يمكن أن تكون الجملة "إتصل به " وإذا كان قريبا يمكن أن تكون "ناده"

منذ 3 سنوات

Cno91

كلمه

منذ سنتين

EmadAli20

Hi, Classmates زملائي وزميلاتي الأعزاء عندي فكرة وأرجو ان تنال اعجابكم فمن خلال كثرة بحثي واستطلاعي حول كيفية إتقان اللغة الإنجليزية، أو الوصول الى مرحلة الفصاحة ..... فاقتنعت إنه لايمكننا أن نتقن اللغة الانجليزية من خلال القراءة ،والكتابة، وحفظ الكلمات فقط، ولكن ينبغي أن نستخدم اللغة الإنجليزية في واقع حياتنا اليومية، والحوار مع بعضنا البعض ، ومع الاشخاص الاخرين من حولنا .. وهنا تكمن المشكلة والعائق الأكبر ، ألا وهو عدم وجود أشخاص حولنا يتحدثون الانجليزية ، فنادرا من يكون له زميل أو صديق يتقن الإنجليزية... فالحل برأيي يكون بأن يتواصل ويتعارف الطلاب المستخدمين لدوولينجو فيما بينهم بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، وانشاء القروبات على جميع تلك المواقع ، حتى نخلق بيئة انجليزية على مواقع التواصل الاجتماعي تساعدنا على إتقان اللغة الإنجليزية وكذلك من أجل تعم الفائدة جميع الطلاب من دون إستثناء....

فأرجو منكم جميعا أن تنشروا عناوين حساباتكم في جميع المواقع وإيميلاتكم وأرقام هواتفكم في التعليقات على هذا البرنامج وفقنا الله جميعا الى مايحبه ويرضاه واعاننا على رفع راية الاسلام بحوله وقوته..

الاسم :عماد الحضوري

العمر :21سنة

المهنة :طالب

التخصص:هندسة اتصالات (مستوى ثالث)

البلد:اليمن

حسابي على الفيسبوك 00967774965222 حسابي على الواتس اب 00967716955646 بريدي اﻹلكتروني 5www.emad1995@gmail.com

منذ سنتين

samaya348463

بما ان صار فيه نوادي في دوولينجو خلونا نجتمع في نادي

منذ سنة واحدة

Aseelqhtan

فعلاً

منذ سنة واحدة

habbaz
habbaz

كلمه

منذ 3 سنوات

MuaamalAba

Call him ما الخطا في تحدث اليه

منذ 3 سنوات

0WcX1

كلمه وين الغلط فيهاا حدا يجاوبني...

منذ سنتين

OumWael1

ناده فعلا مجزوم لانه فعل امر جزاكم الله خيرا علي المعلومة

منذ سنة واحدة

wMqJ10

واتس اب 966568788080

منذ سنة واحدة

dhGS7

أتصل به

منذ 10 أشهر

Jameel494483

كتبت (كلمه) فأين الخطأ ؟

منذ 7 أشهر

SanaDeeb

اتصل عليه او به نفس اامعنى

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.