1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The subway goes towards the …

"The subway goes towards the airport."

الترجمة:مترو الأنفاق يذهب إلى المطار.

December 10, 2014

14 تعليقًا


bifa909

المترو يذهب نحو المطار ؟؟؟؟


saluha1

المترو يتجه مباشرة إلى المطار ... أليست صحيحة


Khaleedwal2

كتبت مترو الانفقاق يذهب نحو المطار واحتسبها خاطئة ! الرجاء ادراج الترجمة !


HamzaSa.

الصواب "يؤدي إلى المطار" بدل "يذهب إلى المطار" لأن النفق لا يتحرك حتى نقول "يذهب"


kuoto

مترو الانفاق يتجه للمطار قال ف الجمله towards


yahya9x

نحو المطار ؟؟؟؟؟؟؟


Ibrahim279212

يذهب مترو الأنفاق إلى المطار


9fL33

مترو الأنفاق يذهب بإتجاه المطار


muhammedha884298

يذهب مترو الأنفاق نحو المطار.مافي مشكله ليش خطا


abood758708

المترو يذهب باتجاه المطار

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.