"She would have been there."

الترجمة:كانت لتكون هناك.

December 11, 2014

20 تعليقًا


vet.m.abdu

هى كانت ستتواجد هناك......ستتواجد بمعنى ستكون لان ستكون بعد كانت غير مناسبة

November 6, 2015

YWv73

Good....^_^

June 6, 2018

Zahorani

شوي بتحطوا الفعل بعد have بالمضارع وشوي بالماضي ، حيرتونا ، اثبتوا ع رأي ، يا إما اعتبروا الاتنين صح ؟؟؟!!!

December 11, 2014

Amgad

أين وجدت have + مضارع؟ been بالماضي

December 12, 2014

Zahorani

قصدي بالترجمة العربية ، يعني مرة كانت " لتغير " ، ومرة لكانت قد " غيرت " أو نحو هذا ...

December 14, 2014

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 وقروب علي الفيس بوك بارسال طلب صداقه علي الايميل hassan09004024@gmail.com ملحوظة الفكرة تهدف الي الاستفادة من بعض فقط لا غير شكرا دولينجوو

September 14, 2016

Ph.m.k.elmeligy

كيف ، كانت ستكون !!!

January 23, 2016

mera520383

بمعنى كانت ستتواجد هناك ، هي الترجمة للعربي شوية تعبانة.

July 19, 2017

mRvb3

لكانت هناك

October 7, 2016

noura381135

بعد have تجي دائما المفعول به

November 17, 2016

noura381135

لكانت موجودة هون

November 17, 2016

moharock

She would have been there .. yes that's right . It's a in a matter fact

May 20, 2017

OmarTarik2

لو لم تكن لكانت ستكون

November 14, 2018

ali.qatrani_91

تود ان تکون هناك ، هل هذي الترجمة صحيحة؟؟ وما فائدة have هنا؟؟

June 11, 2017

MounirAlJa1

لأنه مضارع تام

September 9, 2017

Aml965875

كل ما اكتب ترجمتهم يقولي غلط

August 31, 2017

HASHEM344832

ماذا عن : لكانت تواجدت هناك

March 30, 2018

ahmed_abe_elazem

لكانت تواجدت هناك

August 9, 2018

Yahiahashim

ههههه حلوة (كانت لتكون هناك)!

September 24, 2018

RizgarM.A.

(كانت لتكون هناك) و (هي كانت لتكون هناك) نفس الشيء لماذا أعتبرت الثاني خطا

December 25, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.