"One hundred"

الترجمة:مئة

December 11, 2014

19 تعليقًا


MuhammedTabti

المفروض تكون الاجابة الصحيحة هي "مائة" هو يعتبرها خطا هجائي


9if_bared

الصحيح أن تكتب مئة على نبرة مثل فئة لأن الهمزة واقعة في وسط الكلمة ومفتوحة وما قبلها مكسور. وكانت تكتب "مائة" قبل التنقيط للتفرقة بينها وبين فئة. لكن لما زال اللبس بالتنقيط كان من المفترض أن تخضع لقواعد الهمزة في الإملاء .. إلا أن بعض الجهات والمجامع اللغوية أصرت على بقائها بالشكل القديم حتى مع وجود التنقيط ما أحدث خلافا قائما إلى يومنا هذا حول أيهما أحق بالالتزام مما شتت الناس وأربك الكتاب والمطابع


anfas_shukr

تعليق دقيق وصائب.. شكرا لكم..


ahlam587884

انا كتبتها مئة بس قالوا خطأ لازم تكتب 100 بالأرقام شو هالمسخرة


SuzyAlbeir

باين عليك ضليع في اللغه العربيه touch wood.


anas_gato

في العربية تكتب مائة وتلفظ (مئة) ومن الخطا كتابتها مئة


Shiga.H

كانت تكتب "مائة" لكن بعد تطور اللغة العربية أصبحت تكتب "مئة"


qQiV2

كتبت 100 واعتبرها صحيحة


anfas_shukr

أتعجب من هؤلاء الأشخاص الحاقدين على تعليقات إخوانهم وأخواتهم.. لماذا السلبية والهجوم التعسفي عليهم.. أغلب الظن أنه غيظ على البرنامج ذاته.. نعوذ بالله من شرور أنفسهم..


Amgad

المنهج يقبل مائة بالفعل :)


BahaaQamar

هو يقبلها بالفعل، لكن كخطأ هجائي!


mohamed.mansy

عندك حق يجب ان تكون الاجابة "مائة" صحيحة ايضا ليست خطأ املائي


mohamed.mansy

" مائة "صحيحة ايضاً لماذا تعتبر خطأ هجائي ؟


2YDa1

مشكلة في الصوت


MaiSwalim

كتبتها بطريقة صحيحة بالحروف و بالارقام !!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.