"One hundred"

الترجمة:مئة

December 11, 2014

19 تعليقًا


MuhammedTabti

المفروض تكون الاجابة الصحيحة هي "مائة" هو يعتبرها خطا هجائي

August 20, 2015

9if_bared

الصحيح أن تكتب مئة على نبرة مثل فئة لأن الهمزة واقعة في وسط الكلمة ومفتوحة وما قبلها مكسور. وكانت تكتب "مائة" قبل التنقيط للتفرقة بينها وبين فئة. لكن لما زال اللبس بالتنقيط كان من المفترض أن تخضع لقواعد الهمزة في الإملاء .. إلا أن بعض الجهات والمجامع اللغوية أصرت على بقائها بالشكل القديم حتى مع وجود التنقيط ما أحدث خلافا قائما إلى يومنا هذا حول أيهما أحق بالالتزام مما شتت الناس وأربك الكتاب والمطابع

August 16, 2016

anfas_shukr

تعليق دقيق وصائب.. شكرا لكم..

August 23, 2018

ahlam587884

انا كتبتها مئة بس قالوا خطأ لازم تكتب 100 بالأرقام شو هالمسخرة

November 17, 2017

SuzyAlbeir

باين عليك ضليع في اللغه العربيه touch wood.

January 9, 2019

anas_gato

في العربية تكتب مائة وتلفظ (مئة) ومن الخطا كتابتها مئة

June 20, 2015

Shiga.H

كانت تكتب "مائة" لكن بعد تطور اللغة العربية أصبحت تكتب "مئة"

January 21, 2016

qQiV2

كتبت 100 واعتبرها صحيحة

December 26, 2017

anfas_shukr

أتعجب من هؤلاء الأشخاص الحاقدين على تعليقات إخوانهم وأخواتهم.. لماذا السلبية والهجوم التعسفي عليهم.. أغلب الظن أنه غيظ على البرنامج ذاته.. نعوذ بالله من شرور أنفسهم..

August 23, 2018

dr.omar.must

مائة

December 11, 2014

Amgad

المنهج يقبل مائة بالفعل :)

December 12, 2014

BahaaQamar

هو يقبلها بالفعل، لكن كخطأ هجائي!

August 11, 2015

mohamed.mansy

عندك حق يجب ان تكون الاجابة "مائة" صحيحة ايضا ليست خطأ املائي

August 13, 2015

mohamed.mansy

" مائة "صحيحة ايضاً لماذا تعتبر خطأ هجائي ؟

August 13, 2015

2YDa1

مشكلة في الصوت

January 19, 2016

zakariyax

مائة

April 24, 2016

MaiSwalim

كتبتها بطريقة صحيحة بالحروف و بالارقام !!

June 14, 2016

hadeer96

Hundred

August 1, 2016

Mustafa716905

a hundred

October 23, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.