"الصبي ينام."

الترجمة:The boy sleeps.

December 11, 2014

9 تعليقات


ahmedsalah783151

صلوا علي النبي


Ola7XB6

عليه افضل الصلاه و السلام...


sultanah961284

لانه في زمن المضارع البسيط.. ولازم نضيف s للفعل.. اذا كان الفاعل مفرد


S.N.K.11

الاجابة الصحيحة

المضارع المستمر the boy is sleeping

المضارع البسيط the boy sleeps


moali0

بعد he , she , it و المفرد يلحق اخر الفعل s

example :

the boy sleeps

the boys sleep


jojomilio

ماهي الاجابه الصحيحه؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.