"الصبي ينام."

الترجمة:The boy sleeps.

December 11, 2014

9 تعليقات


HassanMuhra

why not sleep

December 11, 2014

moali0

بعد he , she , it و المفرد يلحق اخر الفعل s

example :

the boy sleeps

the boys sleep

August 11, 2015

jojomilio

ماهي الاجابه الصحيحه؟

December 3, 2015

Noora790413

The boy sleeps

April 26, 2017

sultanah961284

لانه في زمن المضارع البسيط.. ولازم نضيف s للفعل.. اذا كان الفاعل مفرد

May 3, 2017

S.N.K.11

الاجابة الصحيحة

المضارع المستمر the boy is sleeping

المضارع البسيط the boy sleeps

July 14, 2017

FELLAHIIBR

Why "kid" it s wrong

October 13, 2015

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

September 19, 2016

HabisAlTwa

ت

July 27, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.