"I want my meal."

الترجمة:أنا أريد وجبتي.

December 11, 2014

31 تعليقًا


Ahmed-Sufyani

اشوف ان نطقها غلط.. احد يتفق معاي!


zwaynah

ايه حتى انا ماعرفتها بالسمع مدري كيف ناطقتها


bazachra

"I want my meal."


bazachra

الضمير جاء قبل الفعل


mehyo1

طريقة لفظ meal بلجمله هيك صح


Mustafa_Amin64

انا احتاج الى وجبتى هل هى صحيحة واذا كانت صحيحة يجب اضافتها


Amgad

احتاج = need ... أريد = want


hcfh404

سهلهجدا


Imstudent1

انا عن نفسي لم اعرف قراءتها حتى اني لم افهم قراءتها اساسا ويا فرحة الذي عرف قراءتها آمل له النجاح و البتوفيق للجميع و انا منهم!.!.


Imstudent1

انا الآن عرفت قراءتها لكن ظهر بأن "المكبر في حالة ايقاف سيعود للعمل في غضون ساعة " يعني سأعيد قراءة الجملة ام سيعتبرونها صح؟ ارجو الرد بسرعة


ahmed712768

need- احتاج want -اريد


ahmed712768

need= احتاج want= اريد


seirox7

م عرفت حسيت صعبه


kok430243

بالعكس مرا سهله


SaraSara851306

اريد وجبتي


rania74444

سهههله اريد وجبتي


vA7w3

I want أن تسكتو


mosaedksa

ليش مو want to وونت لحالها


Ahmedkimooo

المكرفون مش شغال رغم اني شغلته من الاعدادات ما العمل؟ حد يساعدني لو سمحتو


Ali-iq

I want me mael


2017834090

خطأ

me = ضمير مفعول به معناه انا ، ونستخدمه عندما يكون واقع عليا الفعل بمعني she loves me they say me yes the boy talks me لكن my ضمير ملكية معناها لي او ملكي يدل علي ملكيتي لشئ معين بمعني my food my house my animal


Fisal44499

ياجماعه التاء لاتنطق ، want


Fisal44499

علشان كده تحسون انها غلط


Handeel

I want my meal


1y5d3

ما أعرف احلهه


Mawiayyy

حرف t لا يلفظ في الانجليزية البريطانية


[مستخدم حسابه معطّل]

    I want my meal

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.