"Iwantmymeal."

الترجمة:أنا أريد وجبتي.

منذ 4 سنوات

31 تعليقًا


bazachra

"I want my meal."

منذ 3 سنوات

bazachra

الضمير جاء قبل الفعل

منذ 3 سنوات

Ahmedismai902349

I want my meal

منذ سنتين

mehyo1

طريقة لفظ meal بلجمله هيك صح

منذ سنتين

Ahmed-Sufyani

اشوف ان نطقها غلط.. احد يتفق معاي!

منذ سنتين

Rosez4

ايه حتى انا ماعرفتها بالسمع مدري كيف ناطقتها

منذ سنتين

Mustafa_Amin64

انا احتاج الى وجبتى هل هى صحيحة واذا كانت صحيحة يجب اضافتها

منذ 4 سنوات

Amgad
Amgad
Mod

احتاج = need ... أريد = want

منذ 4 سنوات

Mustafa_Amin64

شكرا لك

منذ 4 سنوات

seirox7

عفوا لك

منذ 3 سنوات

kok430243

سهله

منذ 3 سنوات

hcfh404

سهلهجدا

منذ سنتين

Imstudent1

انا عن نفسي لم اعرف قراءتها حتى اني لم افهم قراءتها اساسا ويا فرحة الذي عرف قراءتها آمل له النجاح و البتوفيق للجميع و انا منهم!.!.

منذ سنتين

Imstudent1

انا الآن عرفت قراءتها لكن ظهر بأن "المكبر في حالة ايقاف سيعود للعمل في غضون ساعة " يعني سأعيد قراءة الجملة ام سيعتبرونها صح؟ ارجو الرد بسرعة

منذ سنتين

ahmed712768

need- احتاج want -اريد

منذ سنة واحدة

ahmed712768

need= احتاج want= اريد

منذ سنة واحدة

seirox7

م عرفت حسيت صعبه

منذ 3 سنوات

kok430243

بالعكس مرا سهله

منذ 3 سنوات

SaraSara851306

اريد وجبتي

منذ سنتين

rania74444

سهههله اريد وجبتي

منذ سنتين

vA7w3

I want أن تسكتو

منذ سنة واحدة

mosaedksa

ليش مو want to وونت لحالها

منذ سنة واحدة

Ahmedkimooo

المكرفون مش شغال رغم اني شغلته من الاعدادات ما العمل؟ حد يساعدني لو سمحتو

منذ سنة واحدة

Ali-iq

I want me mael

منذ سنة واحدة

2017834090

خطأ

me = ضمير مفعول به معناه انا ، ونستخدمه عندما يكون واقع عليا الفعل بمعني she loves me they say me yes the boy talks me لكن my ضمير ملكية معناها لي او ملكي يدل علي ملكيتي لشئ معين بمعني my food my house my animal

منذ شهرين

Fisal44499

ياجماعه التاء لاتنطق ، want

منذ سنة واحدة

Fisal44499

علشان كده تحسون انها غلط

منذ سنة واحدة

Handeel

I want my meal

منذ سنة واحدة

1y5d3

ما أعرف احلهه

منذ سنة واحدة

Mawiayyy

حرف t لا يلفظ في الانجليزية البريطانية

منذ 10 أشهر

omar588970

I want my meal

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.