"I want my meal."

الترجمة:أنا أريد وجبتي.

December 11, 2014

39 تعليقًا


Ahmed-Sufyani

اشوف ان نطقها غلط.. احد يتفق معاي!


zwaynah

ايه حتى انا ماعرفتها بالسمع مدري كيف ناطقتها


bazachra

"I want my meal."


bazachra

الضمير جاء قبل الفعل


mehyo1

طريقة لفظ meal بلجمله هيك صح


Imstudent1

انا الآن عرفت قراءتها لكن ظهر بأن "المكبر في حالة ايقاف سيعود للعمل في غضون ساعة " يعني سأعيد قراءة الجملة ام سيعتبرونها صح؟ ارجو الرد بسرعة


Mustafa_Amin64

انا احتاج الى وجبتى هل هى صحيحة واذا كانت صحيحة يجب اضافتها


Amgad

احتاج = need ... أريد = want


7X1J6

شكرا لك


7X1J6

اريد وجبتي


hcfh404

سهلهجدا


b4Uf9

اكتب عدل


Imstudent1

انا عن نفسي لم اعرف قراءتها حتى اني لم افهم قراءتها اساسا ويا فرحة الذي عرف قراءتها آمل له النجاح و البتوفيق للجميع و انا منهم!.!.


ahmed712768

need- احتاج want -اريد


ahmed712768

need= احتاج want= اريد


seirox7

م عرفت حسيت صعبه


kok430243

بالعكس مرا سهله


SaraSara851306

اريد وجبتي


rania74444

سهههله اريد وجبتي


vA7w3

I want أن تسكتو


mosaedksa

ليش مو want to وونت لحالها


Ahmedkimooo

المكرفون مش شغال رغم اني شغلته من الاعدادات ما العمل؟ حد يساعدني لو سمحتو


Ali-iq

I want me mael


2017834090

خطأ

me = ضمير مفعول به معناه انا ، ونستخدمه عندما يكون واقع عليا الفعل بمعني she loves me they say me yes the boy talks me لكن my ضمير ملكية معناها لي او ملكي يدل علي ملكيتي لشئ معين بمعني my food my house my animal


Fisal44499

ياجماعه التاء لاتنطق ، want


Fisal44499

علشان كده تحسون انها غلط


Handeel

I want my meal


1y5d3

ما أعرف احلهه


Mawiayyy

حرف t لا يلفظ في الانجليزية البريطانية


[مستخدم حسابه معطّل]

    I want my meal


quran4us

    حرام اعطو الوجة صلو ساعة بستنا


Aida260192

    انا اتفق معك اللفظ لن نتعود عليه wont


MTrrs

    طعام =وجبة صحح


My_Memory

    ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.