1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أحب مدّة بعد الظهر."

"أحب مدّة بعد الظهر."

الترجمة:I like the afternoon period.

December 12, 2014

21 تعليقًا


Zahorani

من الأنسب أن تكون جملة العربية " أحب فترة وليس مدة " ، لأن مدة تستعمل غالباً في العربية في تحديد كمية وقت فترة معينة ، " كم مدة الامتحان ؟ " أما فترة فتستخدم للحديث عن وصف مرحلة ما محددة بزمن والحديث عنها بغض النظر عن مدة هذه الفترة أو المرحلة


narimanzr

ممكن توضيح لماذا وضعناperiod بعد كلمه afternoon وليس قبلها


YAMEN284025

الصفة تاتي قبل الموصوف في اللغة الانكليزية لذلك نقول كمثال : a beautiful girl اما في اللغة العربية فالصفة بعد الموصوف فنقول : فتاة جميلة

وهذه الحالة شبيهة بها


Sadequ

لإن اللغة العربية معاكسة للإنكليزية حيث يسبق المبدأ الخبر، أما في الإنكليزية بالعكس صحيح.


AlconsulAl

اعتقد لازم الترجمة العربية انا احب فترة الظهيرة


7nen

ايه الغلط فيها i like a period of afternoon


fatyhach

الصفة تاتي قبل الموصوف


CRgh5

أنا ذهبتو


NissanBarbarroja

Again, no one says "the afternoon period". Just translate to "I like the afternoon". "Period" is implied.


HamzaSa.

الصواب: "فترة" بدل "مدة".


SerxabonKu

I like the afternoon period


BasemaAlsh1

ما معنى كلمة period


paulo-10-Dybala

حبيبي الperiod معناها المدة


EidFarag

لماذا لا نكتب a period of the afternoon مع العلم ان ما في صفة


HamzaSa.

الأصحّ "فترة بعد الظهر".


vU5Y7

I like the afternoon period


NaderSabba1

اجابة صحيحة والبرنامج يعتبرها خطأ رغم انها مطبقة تماما للتصحيح ما السبب ارجو الرد


qDS78

يرجى تصحيح الاخطاء وخصوصا استخدام The

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.