1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My parents respect him."

"My parents respect him."

الترجمة:والداي يحترمانه.

December 12, 2014

14 تعليقًا


aya107044

والدي أم والداي


khadija-Adel.

مين تجيله محلوله


rose1122-__

والديَّ ؟ يحترمانه


Isra.

والداي هنا مرفوعة لأنها مبتدأ، ولأنها مثنى فهي ترفع بالألف. الأصل أنها "والدان"، لكن لإضافة الياء حذفت النون :)


rose1122-__

شكراً إجابة وافية


1hRe3

يعني الاب والام


aly_mansour

my parents are respect him لماذا خطأ ارجوا الافادة


Isra.

لا تستخدم هنا are. فالفعل respect غير محتاج إليها. أتعرف متى تستخدم are؟


HidarHamza

I do’t know.....when ues Are....لا أعرف


FarisALHal1

My parents respct him, respect , not reeespect him.


aseel027

my parents respect him


Ahmedali886499

My parents respect him


HidarHamza

I respect all of them


Abadi281161

الوالدين يحترمونه اظن صحيحه نفس المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.