"Myparentsrespecthim."

الترجمة:والداي يحترمانه.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


aya107044

والدي أم والداي

منذ سنتين

yKjO5

والداي لان في sالجمع

منذ سنة واحدة

rose1122-__

والديَّ ؟ يحترمانه

منذ 3 سنوات

Isra.
Isra.

والداي هنا مرفوعة لأنها مبتدأ، ولأنها مثنى فهي ترفع بالألف. الأصل أنها "والدان"، لكن لإضافة الياء حذفت النون :)

منذ 3 سنوات

rose1122-__

شكراً إجابة وافية

منذ 3 سنوات

1hRe3

يعني الاب والام

منذ سنة واحدة

aly_mansour

my parents are respect him لماذا خطأ ارجوا الافادة

منذ 3 سنوات

Isra.
Isra.

لا تستخدم هنا are. فالفعل respect غير محتاج إليها. أتعرف متى تستخدم are؟

منذ 3 سنوات

FarisALHal1

My parents respct him, respect , not reeespect him.

منذ سنة واحدة

aseel027

my parents respect him

منذ سنة واحدة

Ahmedali886499

My parents respect him

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.