"French is beautiful."

الترجمة:الفرنسية جميلة.

December 12, 2014

9 تعليقات


sahar228147

French تعني اللغه الفرنسيه تعني فرنساFrance


Africano_1987

لماذا "فرنسا جميلة" خطأ و لماذا وضعنا "ال"


FaroukZeino

فرنسية تعني French أما فرنسا تعني France.

راجع الدرس هنا لأدوات التعريف والتنكير.


step..step

لا يفتح الرابط


rin_obito

يفتح الرابط بس بلحاسوب


josh913864

الترجمة غلط'-'


Nabil8Mezher

هل المقصود اللغة الفرنسية جميلة أم على العموم سواء بنت أو لغة؟؟؟


jong.hyun

يقصد اللغة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.