"French is beautiful."

الترجمة:الفرنسية جميلة.

December 12, 2014

8 تعليقات


sahar228147

French تعني اللغه الفرنسيه تعني فرنساFrance

December 11, 2016

Africano_1987

لماذا "فرنسا جميلة" خطأ و لماذا وضعنا "ال"

December 12, 2014

FaroukZeino

فرنسية تعني French أما فرنسا تعني France.

راجع الدرس هنا لأدوات التعريف والتنكير.

December 13, 2014

step..step

لا يفتح الرابط

June 6, 2017

rin_obito

يفتح الرابط بس بلحاسوب

July 30, 2017

josh913864

الترجمة غلط'-'

May 5, 2017

Nabil8Mezher

هل المقصود اللغة الفرنسية جميلة أم على العموم سواء بنت أو لغة؟؟؟

June 19, 2018

jong.hyun

يقصد اللغة

March 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.