"You hear a child."

الترجمة:أنت تسمع طفلاً.

December 12, 2014

43 تعليقًا


Amal.nfc

مالفرق بين hear و listin


gladiator18

To hear – لتسمع

لتسمع شيئاً ما هو عمل مجهول، فهذا يعني أن الصوت دخل إلى الأذن، ولكن قد لا يكون سماعك له متعمداً!

.Could you speak louder please? I can’t hear you.

To listen – لتصغي

لتصغي إلى أمر ما هو عمل معلوم، فهذا يعني أنك تبذل جهداً للانتباه على الأصوات.

.Kaitlin listens to a lot of music


1Mnf3

حقا ياسر كلامك صحيح واستفدت من شكرا


Al_harbi

Listin بمعني يصغى .. Hear بمعني يسمع


vUxz5

ونحن زلمه الجده


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


1vHM2

اللهم صلى على محمد


mano344558

الله هم صلي على محمد وآل محمد


1Mnf3

أخبركم أن تستمرو ولا مزيد من المناقشة بس أن دوولينجو من صنع بشري حيكون يكون فيه أخطاء ومن الواجب الإفادة وأنا أتفق جدا مع ياسر


px.si7

يكون في علمك ان البرنامج يتم تصحيح الاخطاء عن طريق مدقق الي مش بشري اولا ثانيا المناقشة بتفيد بالتعليم وما يسمى بال conversation وزيادة الطلاقة بالقراءة واخيرا المصمم بشري وليس المدقق وبس!


IlyasZaki

أنا أتفق معكي أيضا


Mostafa_Rabea

أنت تسمع طفل لازم التنوين يعنى


T5Sf2

مفروض تجي كسؤال ولا ؟


shahd711658

لازم التنونين كتبت طفل قال غلط يعني وش الفرق بين طفل وطفلٱ


1kUl2

والله عندك حق


eyad67354

الكلمات التي تحمل نفس المعنى يقولها صح مايغلط انا كتبت طفل قالي اصبت والبعض كتب طفلا" وقال اصبت


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


salahtraby

انت تسمع الى نفسك لانك انت طفل


mahmoudmd7

أنت تسمع طفلا


AbodiAlkai

كتبت انت سمعت ولد قلي انت سمعت طفل


r.ilxn

Boy =ولد Boys =اولاد

Child=طفل children =اطفال


sJuG4

معنى touch ..يلمس


98IB2

Listin تستخدم تصغي لشي امامك Hear صوت مجهول بمعنا تسمع اصوت بس مش عارف منهو صاحب الصوت


RaHmaSaEed2

افرق بین hear w listin ازای


NagiAid

صبي -ولد -فتى طفل ..لهما نفس المعنى بالعربية اما بيبي فهي طفل .


1kUl2

دائما اكتبها صحيحة وانتم تعترضون طريقي


tofrag

انت تصغي لطفل


amkola

انت تسمع طفل


AlphaWolf472071

المفروض انت تستمع الى الطفل غلط ترجمتهم


JumanaAzza

أنت تسمع طفلا


maryam424961

اني كاتب انت تسمع طفلا هي صح صارت خطأ لماذا؟


mazar329635

Je suis un peu plus de sujets relatifs à la maison. Je ne sais pas si tu veux. Je ne sais pas si tu veux. Je ne sais pas si tu veux. Je ne sais pas si tu veux. Je ne sais pas si tu veux. Je ne sais pas si tu veux. Je ne sais pas si


6sm93

انا كتبت الكلمات كلها صح بس حرف a نسيتوا وحطولي خطا


Gw6f3

listin معناها يسمع hear معناها سمع


Ammar852888

مالفرق بين Child و Kid

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.