"You hear a child."

الترجمة:أنت تسمع طفلاً.

December 12, 2014

38 تعليقًا


Amal.nfc

مالفرق بين hear و listin


gladiator18

To hear – لتسمع

لتسمع شيئاً ما هو عمل مجهول، فهذا يعني أن الصوت دخل إلى الأذن، ولكن قد لا يكون سماعك له متعمداً!

.Could you speak louder please? I can’t hear you.

To listen – لتصغي

لتصغي إلى أمر ما هو عمل معلوم، فهذا يعني أنك تبذل جهداً للانتباه على الأصوات.

.Kaitlin listens to a lot of music


1Mnf3

حقا ياسر كلامك صحيح واستفدت من شكرا


SalahRikso

و انا أيضا شكرا


Al_harbi

Listin بمعني يصغى .. Hear بمعني يسمع


vUxz5

ونحن زلمه الجده


oECL16

معناها يسغي وويستمع


Opam19

الفرق انه hear يسمع listen يصغي يعني يسمع بشدة او اشي هيك انا فاهمها بس مش عارف كيف اوضح


LamyaFadul1

مش في اي فرق لان التنتين معناها اسمع


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


1vHM2

اللهم صلى على محمد


mano344558

الله هم صلي على محمد وآل محمد


1Mnf3

أخبركم أن تستمرو ولا مزيد من المناقشة بس أن دوولينجو من صنع بشري حيكون يكون فيه أخطاء ومن الواجب الإفادة وأنا أتفق جدا مع ياسر


S7W3DX

يكون في علمك ان البرنامج يتم تصحيح الاخطاء عن طريق مدقق الي مش بشري اولا ثانيا المناقشة بتفيد بالتعليم وما يسمى بال conversation وزيادة الطلاقة بالقراءة واخيرا المصمم بشري وليس المدقق وبس!


IlyasZaki

أنا أتفق معكي أيضا


Mostafa_Rabea

أنت تسمع طفل لازم التنوين يعنى


T5Sf2

مفروض تجي كسؤال ولا ؟


shahd711658

لازم التنونين كتبت طفل قال غلط يعني وش الفرق بين طفل وطفلٱ


1kUl2

والله عندك حق


man.67354

الكلمات التي تحمل نفس المعنى يقولها صح مايغلط انا كتبت طفل قالي اصبت والبعض كتب طفلا" وقال اصبت


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


NagiAid

صبي -ولد -فتى طفل ..لهما نفس المعنى بالعربية اما بيبي فهي طفل .


salahtraby

انت تسمع الى نفسك لانك انت طفل


umrennad222

لقد ضغط بالخطأ على على استمر المفروض الضغط اولا على التاكيد واذا كنت اريد تغير اجابتي يمكنني ثم استمر


mahmoudmd7

أنت تسمع طفلا


AbodiAlkai

كتبت انت سمعت ولد قلي انت سمعت طفل


r.ilxn

Boy =ولد Boys =اولاد

Child=طفل children =اطفال


sJuG4

معنى touch ..يلمس


98IB2

Listin تستخدم تصغي لشي امامك Hear صوت مجهول بمعنا تسمع اصوت بس مش عارف منهو صاحب الصوت


RaHmaSaEed2

افرق بین hear w listin ازای

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.