"Run to the pool."

الترجمة:اركض إلى المسبح.

December 12, 2014

15 تعليقًا


rrddaa

اركض الى بركة السباحة !!!!؟؟؟


AtHicham

أظن أنها يجب أن تقبل. مسبح، حوض سباحة، بركة سباحة كلها صحيحة


naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك


naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك


djalel641292

Run to the pool اركض الى المسبح


NourKab

اركض الى البركة !!!!!!


naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك


imed_eddin

وهنا توقفنا ؟


ja3foorm

لديهم مشكلة في المصطلحات .. كتبت إلى قالوا خطأ


betty.12

الجواب هو اركض أو اركضي، فلماذا أتى جوابي خطأ عندما كتبت إركض ووضعتم الجواب إركضي؟..


abdulnaser148539

هيا ... أركض الى حكام السباحة


Vel83

بركة هي حفرة طبيعية حوض بمعنى حمام صناعي bool تعني مسبح


Vel83

هنا يكتب الجواب Run to the pool ونفس السوال يكتب الجواب....... Run to the swimming pool ويعطي خطأ وصح على مزاجه ارجوا الانتباه لهذه الاشياء لانها مفيدة للتعليم.....

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.