"Run to the pool."

الترجمة:اركض إلى المسبح.

December 12, 2014

15 تعليقًا


rrddaa

اركض الى بركة السباحة !!!!؟؟؟

December 12, 2014

AtHicham

أظن أنها يجب أن تقبل. مسبح، حوض سباحة، بركة سباحة كلها صحيحة

February 2, 2015

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

October 24, 2015

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

October 24, 2015

redhwansaeed

I run to the pool

November 18, 2015

djalel641292

Run to the pool اركض الى المسبح

October 2, 2017

NourKab

اركض الى البركة !!!!!!

June 14, 2015

naceabde

يمكنك الابلاغ عن المشكلة تحت اجابتك

October 24, 2015

imed_eddin

وهنا توقفنا ؟

February 12, 2016

ja3foorm

لديهم مشكلة في المصطلحات .. كتبت إلى قالوا خطأ

December 9, 2015

betty.12

الجواب هو اركض أو اركضي، فلماذا أتى جوابي خطأ عندما كتبت إركض ووضعتم الجواب إركضي؟..

April 11, 2016

MajadMajad

هاي ♡

February 21, 2017

abdulnaser148539

هيا ... أركض الى حكام السباحة

April 28, 2017

Vel83

بركة هي حفرة طبيعية حوض بمعنى حمام صناعي bool تعني مسبح

May 23, 2017

Vel83

هنا يكتب الجواب Run to the pool ونفس السوال يكتب الجواب....... Run to the swimming pool ويعطي خطأ وصح على مزاجه ارجوا الانتباه لهذه الاشياء لانها مفيدة للتعليم.....

September 30, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.