"What do you have under the shirt?"

الترجمة:ماذا لديك تحت القميص؟

December 13, 2014

29 تعليقًا


alwatheq

يا الله ~ الخطأ البسيط يسحبون عليه قلب اما الخطأ الكبير ما يحسب عليه شيء ~ الي كتبته كان ماذا لديك تحت هذا القميص كلها كلمة هذا بس

December 16, 2014

AdamElKhattab

تحديدك للقميص بـ " هذا " يغير معنى الكلام تمامًا!

قد يكون يتكلم : عن قميص لا يوجد أمامهم من الأساس.

February 1, 2016

muhammadab371600

صحيح

August 1, 2017

ahmedmagdy197

انا استخدم هذا البرنامج بجانب التعلم مع duolingo https://www.downloadprogramsline.com/download-learning-english-for-beginners-software/

August 7, 2015

AdamElKhattab

قد يكون المعنى : بأن لديه شئ ما يخبيه تحت القميص .. مثل بعض الورق!

والورق لا يرتديه أحد .. فـ have أفضل لأنها أعم فى المعنى

February 1, 2016

gGXM

دحين اش افرق بن تي شيرت وقميص

اول مره كتبت تي شيرت قال خطأ قال القميص

June 28, 2016

samar235725

تي شيرت بالانجليزيه و ترجمتها للعربيه قميص وهو اصلا يطلب منك الترجمه حاول استخدم كلمات واضحه بالترجمه

November 27, 2017

fatoom721344

تي شيرت بالانجلش واهو يبيه عربي

September 6, 2017

NoorJwaife

شباحة

February 23, 2019

9oRL

What do you have under the shirt

January 9, 2016

OdaySy

عنا منقول ع shirt يعني بنطلون قصير فكرتو عم يسأل ماذا لديك تحت الشرط قمت كتبتلو طابتين وعصاية بلياردو-_- حسبا غلط

January 20, 2016

s.3sir

كتبت ماذا تريد تحت القميص قالي غلط ولاجابه "مذ ح لديك قميص" فيه مشكله في هذا التمرريين

April 19, 2017

KTZg1

بس للمعرفة انا ما عم افهم شي من التصحيح بيطلعلي ح غ سح يخة هيك

June 17, 2017

KTZg1

كمان ما فهمت

June 17, 2017

pehl9

ماذا لديك داخل القميص يكتب الي خطأ اله اكتب (مذ لد داخل القمييص) ماكو جملة مفيده

July 2, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

HanyALSOSY

يمكن اللفظ ما عم يساعدنا shiort لفظتها

July 13, 2017

r29zl

مذ لديك ح القميص ...هكذا ترجمه خطا

July 22, 2017

tKaa5

انا كتبت ماذا تلبس تحت القميص وحطوا غلط

July 28, 2017

IbhC10

اكيددد خطا

August 4, 2019

muhammadab371600

ماذ لديك تحت قميصك

August 1, 2017

m15nina

what do you heva under the shirt = ماذا لديك تحت القميص

August 2, 2017

jihad252394

خطااا !

August 18, 2017

GregoriosJ

ليس هذه فقط

August 22, 2017

alaa969651

جيد

December 17, 2017

alaa969651

اش لابس يابو تحت تيابك

December 17, 2017

zakaihgirl

اجابتي صحيح

December 19, 2017

NABIL-1977-Nabil

ماذا تلبس تحت القميص

June 3, 2019

zainabmoha760279

شكرا لك

July 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.