"Four blue shirts"

الترجمة:أربعة قمصان زرقاء

December 13, 2014

9 تعليقات


ALi_Fad

لا نقول قمصان في الجمع بل اقمصة

أربعة قمصان زرقاء غلظ

أربعة اقمصة زرقاء ===4 الجمع


SofRex

بل قمصان صحيحة.


1TOL6

الاثنان صحيح قمصان او اقمصه لاكن الاصح قمصان


MohammadTaqi98

أربعة قمصان زرقاء ؟ اليس الصحيح اربعة قمصان زرق؟


Saber_almraysy

أول شي العدد بعدين الصف،،،


abdlhamid.talib

أقمصة وليس قمصاء


Shaymaa489360

اهدوا بلا هبل


E2YL6

كتبت (أربعة قمصان زرقاء) وكتب لي لديك خطأ كيف و هي نفس اﻷجابة الموضوعة في البرنامج عجيب أمرهم


khalid753538

4 قمصان زرقا. صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.