"Four blue shirts"

الترجمة:أربعة قمصان زرقاء

December 13, 2014

7 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

ALi_Fad

لا نقول قمصان في الجمع بل اقمصة

أربعة قمصان زرقاء غلظ

أربعة اقمصة زرقاء ===4 الجمع

November 13, 2015

SofRex

بل قمصان صحيحة.

March 31, 2016

1TOL6

الاثنان صحيح قمصان او اقمصه لاكن الاصح قمصان

July 17, 2019

abdlhamid.talib

أقمصة وليس قمصاء

November 17, 2015

Shaymaa489360

اهدوا بلا هبل

November 19, 2016

MohammadTaqi98

أربعة قمصان زرقاء ؟ اليس الصحيح اربعة قمصان زرق؟

April 19, 2017

E2YL6

كتبت (أربعة قمصان زرقاء) وكتب لي لديك خطأ كيف و هي نفس اﻷجابة الموضوعة في البرنامج عجيب أمرهم

December 3, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.