"Fourblueshirts"

الترجمة:أربعة قمصان زرقاء

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


ALi_Fad

لا نقول قمصان في الجمع بل اقمصة

أربعة قمصان زرقاء غلظ

أربعة اقمصة زرقاء ===4 الجمع

منذ 3 سنوات

SofRex

بل قمصان صحيحة.

منذ سنتين

abdlhamid.talib

أقمصة وليس قمصاء

منذ 3 سنوات

E2YL6

كتبت (أربعة قمصان زرقاء) وكتب لي لديك خطأ كيف و هي نفس اﻷجابة الموضوعة في البرنامج عجيب أمرهم

منذ سنة واحدة

Ashwaqq

لماذا لم يكتب العدد كتابةً بدلًا من وضعه على شكل رقم

منذ سنتين

Shaymaa489360

اهدوا بلا هبل

منذ سنتين

MohammadTaqi98

أربعة قمصان زرقاء ؟ اليس الصحيح اربعة قمصان زرق؟

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.