"هو يشرب النبيذ ."

الترجمة:He drinks wine.

منذ 4 سنوات

44 تعليقًا


Abeersha

he is drinking the wine صحيحة أيضاً .. لماذا تقولون عنها خاطئة؟؟؟

منذ 4 سنوات

Tefa.it

he drinks the wine اجابة صحيحه . لماذ رفضها وكتبلى He drinks wine هل wine لا تحتاج the ??

منذ 4 سنوات

rania910289

لماذا لم نضع the wine

منذ 3 سنوات

meke_mawee

ايش هو النبيذ

منذ 3 سنوات

Ahiad4

Hello arab guys how is it going learning English is this app good or not I am one of the devlopers of this app I he it will help I and I he you rate us 5 on play stor and thank you

منذ سنتين

Ahiad4

Sorry for bad english

منذ سنتين

kqwI1

خبوز

منذ 3 سنوات

RagedaAlna

انا حبيت نساعد نفسي بترجمه تطبيق We shat فلما كتبت He drinks wine الترجمه كانت

أنه يشرب الخمر

ولما كتبت He drinks the wine

الترجمه كانت ايضا أنه يشرب الخمر ولما كتبت الترجمه كانت He drinks the wines

أنه يشرب النبيذ هل تطبيق الوي شات كلامه صحيح اريد جواب ..

منذ سنتين

farisalqolop

انا كتبت He is drink a wine و ظهر لي بأنه خطأ ، و الصحيح هو : He drinks wine اتمنى معرفة الأخطاء و سببها ، مثل .. لماذا وضعنا s في Drinks و لماذا لم نضع اداة تعريف قبل wine

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجع الدرسين هنا و هنا

وأيضاً راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

منذ 3 سنوات

GhadaAlshb

Thank you ♥

منذ 3 سنوات

Reemo70

شكرا وربي افدتني كنت حقا متسائله لماذا نضع حرف s والان عرفت شكرا جزيلا

منذ 3 سنوات

abdolha701

شكرا للمعلومة

منذ 3 سنوات

Wr5G

اول شيء هو على قاعده المضارع البسيط S وضعت لأنه مفرد هو يشرب النبيذ. مثال: He slepps early الفعل يضاف له S هو ينام مبكراً. أما في حال الجمع في هذه القاعده تحذف S مثال: They sleep early. هم ينامون مبكرا.

أتمنى انك فهمتي.❤

منذ 3 سنوات

GhadaAlshb

Thank you very much ♥

منذ 3 سنوات

GfxC1

لان المفرد مثل الاسماء و ال he و she و it وياتي في الغعل حرف s

منذ 3 سنوات

nona195165

is فعل مساعد مش ينفع نجيب فعل مساعد مع فعل اخر مثل drinks

منذ 3 سنوات

meraa113

انا كتبت He brink win وصحح

منذ 3 سنوات

lanazaghal

طبعا في فرق لانه الفعل المضارع للمفرد he she its لا يحتوي ع s واختصار he is هو he'sبتفرق ...

منذ 3 سنوات

PXmm4

هاية الs هية s الشخص الثالث وليست sالجمع

منذ 3 سنوات

yamama4

ليش منقول he is drinks wine

منذ 3 سنوات

RanaAdly

مينفعش اقول is drinks زمن المضارع البسيط هو التصريفرالاول للفعل drink باضافة s او es مع ضمائر المفرد اللي هيا he , she , it
He drinks wine ال is دي ملهاش لازمة خالص

منذ 3 سنوات

kqwI1
منذ 3 سنوات

kqwI1

هيه

منذ 3 سنوات

zooz873629

ماهو النبيذ?

منذ 3 سنوات

md7x8768

خمر

منذ سنتين

atta-shehab

كتبت He is drinking wine حطولي خطأ He drinks wine

منذ 3 سنوات

Wr5G

هو على قاعده المضارع البسيط (Present simple)

منذ 3 سنوات

Afraali1

ليش he is drinking the wine خطا

منذ 3 سنوات

BBoyHemoSo

ليش عم نحط sبكلمه drinks ليش اذا كتبنا drink بتكون خطأ

منذ 3 سنوات

TEUR3

لُمٌاذَا ضُفَنَا s

منذ 3 سنوات

8jNh

ليه غلط drink صححها لي البرنامج كذا Drinks لماذا وضع s

منذ 3 سنوات

karar12345

Thanks for the explain

منذ 3 سنوات

gf0P2

اشوي النطق

منذ 3 سنوات

kCgP4

منذ سنتين

nbO81

دخيل البيرة انا

منذ سنتين

youssefeha6

حرام الخمر

منذ سنتين

aml730471

اشدخل البيذه(الخمر)في السالفه شكلهم يبيعون وخسرو قالو خلونا نعلن

منذ سنتين

ZaidM.M.R.

يكون أفضل لو تستبدل كلمة "wine" بكلمة "juice". رجاء"!

منذ سنتين

HpUg2

لاجابه الصحيحه هي He drinking wine

منذ سنتين

0olp

انا.مااعرف ....تطبحون عل خير انا اسمي ريماس معسالمة

منذ سنتين

0olp

اسلام علكم انااسمي ريماس معرفت اللعبة يبنات تصبين عل خير معاسلمة

منذ سنتين

zeze255410

He drink wine صح مافيها خطاء يعني بس عشان نسيت s

منذ سنتين

TalalYouse2

نبيذ

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.