"هو يشرب النبيذ ."

الترجمة:He drinks wine.

December 13, 2014

46 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

Abeersha

he is drinking the wine صحيحة أيضاً .. لماذا تقولون عنها خاطئة؟؟؟

December 14, 2014

Tefa.it

he drinks the wine اجابة صحيحه . لماذ رفضها وكتبلى He drinks wine هل wine لا تحتاج the ??


rania910289

لماذا لم نضع the wine


meke_mawee

ايش هو النبيذ


Ahiad4

Hello arab guys how is it going learning English is this app good or not I am one of the devlopers of this app I he it will help I and I he you rate us 5 on play stor and thank you


Ahiad4

Sorry for bad english


RagedaAlna

انا حبيت نساعد نفسي بترجمه تطبيق We shat فلما كتبت He drinks wine الترجمه كانت

أنه يشرب الخمر

ولما كتبت He drinks the wine

الترجمه كانت ايضا أنه يشرب الخمر ولما كتبت الترجمه كانت He drinks the wines

أنه يشرب النبيذ هل تطبيق الوي شات كلامه صحيح اريد جواب ..


farisalqolop

انا كتبت He is drink a wine و ظهر لي بأنه خطأ ، و الصحيح هو : He drinks wine اتمنى معرفة الأخطاء و سببها ، مثل .. لماذا وضعنا s في Drinks و لماذا لم نضع اداة تعريف قبل wine


FaroukZeino

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجع الدرسين هنا و هنا

وأيضاً راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا


Reema70

شكرا وربي افدتني كنت حقا متسائله لماذا نضع حرف s والان عرفت شكرا جزيلا


abdolha701

شكرا للمعلومة


Wr5G

اول شيء هو على قاعده المضارع البسيط S وضعت لأنه مفرد هو يشرب النبيذ. مثال: He slepps early الفعل يضاف له S هو ينام مبكراً. أما في حال الجمع في هذه القاعده تحذف S مثال: They sleep early. هم ينامون مبكرا.

أتمنى انك فهمتي.❤


GhadaAlshb

Thank you very much ♥


GfxC1

لان المفرد مثل الاسماء و ال he و she و it وياتي في الغعل حرف s


nona195165

is فعل مساعد مش ينفع نجيب فعل مساعد مع فعل اخر مثل drinks


meraa113

انا كتبت He brink win وصحح


lanazaghal

طبعا في فرق لانه الفعل المضارع للمفرد he she its لا يحتوي ع s واختصار he is هو he'sبتفرق ...


PXmm4

هاية الs هية s الشخص الثالث وليست sالجمع


yamama4

ليش منقول he is drinks wine


RanaAdly

مينفعش اقول is drinks زمن المضارع البسيط هو التصريفرالاول للفعل drink باضافة s او es مع ضمائر المفرد اللي هيا he , she , it
He drinks wine ال is دي ملهاش لازمة خالص


zooz873629

ماهو النبيذ?


atta-shehab

كتبت He is drinking wine حطولي خطأ He drinks wine


Wr5G

هو على قاعده المضارع البسيط (Present simple)


Afraali1

ليش he is drinking the wine خطا


BBoyHemoSo

ليش عم نحط sبكلمه drinks ليش اذا كتبنا drink بتكون خطأ


TEUR3

لُمٌاذَا ضُفَنَا s


8jNh

ليه غلط drink صححها لي البرنامج كذا Drinks لماذا وضع s


karar12345

Thanks for the explain


gf0P2

اشوي النطق


nbO81

دخيل البيرة انا


youssefeha6

حرام الخمر


aml730471

اشدخل البيذه(الخمر)في السالفه شكلهم يبيعون وخسرو قالو خلونا نعلن


ZaidM.M.R.

يكون أفضل لو تستبدل كلمة "wine" بكلمة "juice". رجاء"!


HpUg2

لاجابه الصحيحه هي He drinking wine


0olp

انا.مااعرف ....تطبحون عل خير انا اسمي ريماس معسالمة


0olp

اسلام علكم انااسمي ريماس معرفت اللعبة يبنات تصبين عل خير معاسلمة


zeze255410

He drink wine صح مافيها خطاء يعني بس عشان نسيت s


Witl_10

Follow me please

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.