"معي جواز سفر."

الترجمة:I have a passport.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


hmada993
hmada993

ليه have got غلط؟

منذ 3 سنوات

nihadalabsi

Enough "Passport"

منذ 4 سنوات

Aya_naas

كيف أميز وضع a , an في الجملة؟؟

منذ 4 سنوات

HaniBashir

(an): تستخدم اذا كانت الكلمة تبدأ باحد حروف العله او اذا كانت تبدأ بحرف صامت ياتي بعده حرف عله.

الامثلة: 1- حروف العله: A, E, I, O, U مثل: an apple تفاح an eagle نسر an ice جليد an orange برتقالة an umbrella شمسية او مطرية 2- حرف ساكن صامت ياتي بعده حرف عله: مثل: an hour ساعه an honour شرف حرف h هنا لا ينطق وتنطق الكلمة (اور) و (اونر).


(a): تستخدم اذا كانت الكلمة تبدأ بحرف ساكن او حرف عله ينطق كحرف ساكن.

الامثلة:

1- الحروف الساكنه: a ball كرة a car سيارة

2- حرف عله ينطق كحرف ساكن:

a university جامعه

حرف العله u ينطق هنا (يو).

للمزيد ادخل هنا: http://www.ecenglish.com/learnenglish/lessons/vowel-sounds-when-use-a-and-an

منذ 3 سنوات

nihadalabsi

an اذا كانت الكلمة التي تليها تبدأ بحرف صوتي

منذ 4 سنوات

ZPKA1

يصح نقول with me a passport

منذ سنتين

Hassan.Mohamad

متى استخدم I لوحدها ومتى استخدم I am ؟

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.