1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أُعدّ الشاي."

"أنا أُعدّ الشاي."

الترجمة:I make tea.

December 13, 2014

40 تعليقًا


Saleh.14

أنا أحضر الشاي


Mohaime_Alasadi

لماذا لم نستخدم the مع العلم الكلمة في العربي معرفة وليست نكرة ؟


kazmes

لنه غير معدود الشاي مثل الماء


M_Alrehaily

فقط للمعلومية ..ترجمتي "I am preparing the tea" وهي صحيحة وأيضاً آلبرنآمج اعتبرهآ صحيحة لأن آلجملة قد تكون في آلمضآرع آلبسيط وكذلك آلمستمر !


samaa452610

I did it Im making tea and it's correct too


mo7iedeen

I prepare tea.. The لا تستخدم مع الاشياء غير المعدودة


Zouchir

ماهي الاشياء الغير معدودة


randchan1

ليه م نقول"i makeing the tea"?


M_Alrehaily

لأنهآ خآطئة ..آلصحيح إمآ آلمضآرع آلبسيط آللي هو "I make tea" أو آلمضآرع آلمستمر آللي هو "I am making tea" ^^


ahmedmohsi7

الجمله ف المضارع المستمر im preparing the tea


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


abdulsater2

I set tea ليش غلط كتير بسمع عم يقولو set الرجاء التوضيح


i4xP

ليه ما نقول "I make The tea "


LuayFares

لانو بهاي الشكل معناة انا صنعت الشاي


Kizar1

يعني مثلاً اقدر اقول ..you make the tea ..هل الجمله صحيحه


OSMANALBRN

ليه ما نقول I am making the tea مضارع مستمر ing


homod10

ليش مانقول i work te


Reemas498686

ايش الفرق بين me و my مومكن تفهموني


fahad_azz

ضمير ملكية my ويجي قبل الاسماء مثل my book, my car كتابي سيارتي

مفعول به me تجي بعد الافعال
give me, call me اعطني كلمني


rFvY4

طيب اذا قلنا I make the tea هل ستعتبر صحيحه ام خطأ


RenadAliHa

I make tea لماذا لا نستخدم the بدل من I


ghaydam

متى نحط كلمة The ? .. انا كتبت I make the tea وقالو لي صح بس من تعليقاتكم فهمت انه غلط علي


CameliaEmp

انا اعد شايI make tea


moasbane

هل من مغاربة هنا


RCKR13

لم افهم معنى معدود وغير معدود اعطونا امثلة


vasilis721341

السؤال الصح. انا أعد شاي


Faidhalnoor.....

ليش مافي (The)في الجمله


Aya555126

يوجد خطأ في كتابة eat


GulistanMo3

ليش لازم نقول I make tee و ما يكون I make the tee مع انو ال التعريف موجود " الشاي "

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.