"أنا أُعدّ الشاي."

الترجمة:I make tea.

December 13, 2014

34 تعليقًا


Mohaime_Alasadi

لماذا لم نستخدم the مع العلم الكلمة في العربي معرفة وليست نكرة ؟

February 27, 2015

kazmes

لنه غير معدود الشاي مثل الماء

August 31, 2015

wael_adly

i prepare the tea

December 13, 2014

Saleh.14

أنا أحضر الشاي

October 25, 2015

M_Alrehaily

فقط للمعلومية ..ترجمتي "I am preparing the tea" وهي صحيحة وأيضاً آلبرنآمج اعتبرهآ صحيحة لأن آلجملة قد تكون في آلمضآرع آلبسيط وكذلك آلمستمر !

November 15, 2015

ghaida206692

I make tea

August 18, 2015

samaa452610

I did it Im making tea and it's correct too

January 23, 2016

HassanMasr3

I make bad tea

March 2, 2016

HagerHassa10

I prepare the tea

September 3, 2016

mo7iedeen

I prepare tea.. The لا تستخدم مع الاشياء غير المعدودة

September 15, 2017

hassnaouimaryam

I think I make tea

August 19, 2015

Abokhaled5

i make a tea

October 5, 2015

rahaf65855

I make tea [:

October 22, 2015

randchan1

ليه م نقول"i makeing the tea"?

December 12, 2015

M_Alrehaily

لأنهآ خآطئة ..آلصحيح إمآ آلمضآرع آلبسيط آللي هو "I make tea" أو آلمضآرع آلمستمر آللي هو "I am making tea" ^^

December 12, 2015

ahmedmohsi7

الجمله ف المضارع المستمر im preparing the tea

July 21, 2016

bI3R1

i need a horse

September 13, 2016

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 20, 2016

abdulsater2

I set tea ليش غلط كتير بسمع عم يقولو set الرجاء التوضيح

October 22, 2016

kookeF

I meke tea

انا اعد الشاي

February 1, 2017

moasbane

هل من مغاربة هنا

March 11, 2019

i4xP

ليه ما نقول "I make The tea "

September 4, 2015

LuayFares

لانو بهاي الشكل معناة انا صنعت الشاي

May 15, 2016

Kizar1

يعني مثلاً اقدر اقول ..you make the tea ..هل الجمله صحيحه

October 16, 2015

OSMANALBRN

ليه ما نقول I am making the tea مضارع مستمر ing

October 27, 2015

homod10

ليش مانقول i work te

September 12, 2016

Reemas498686

ايش الفرق بين me و my مومكن تفهموني

September 13, 2016

fahad_azz

ضمير ملكية my ويجي قبل الاسماء مثل my book, my car كتابي سيارتي

مفعول به me تجي بعد الافعال
give me, call me اعطني كلمني

September 13, 2016

rFvY4

طيب اذا قلنا I make the tea هل ستعتبر صحيحه ام خطأ

November 6, 2016

RenadAliHa

I make tea لماذا لا نستخدم the بدل من I

November 24, 2016

SpBC2

Make يعد

January 1, 2017

ghaydam

متى نحط كلمة The ? .. انا كتبت I make the tea وقالو لي صح بس من تعليقاتكم فهمت انه غلط علي

June 12, 2017

Dana681

I make tea

September 13, 2017

CameliaEmp

انا اعد شايI make tea

September 13, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.