"Those dogs walk."

الترجمة:تلك الكلاب تمشي.

December 13, 2014

21 تعليقًا


KhaledAbdelaziz

ما هو الاختلاف بين these those؟

October 15, 2015

mousa14031

للجمع. القريب . These.

.Those للجمع. البعيد

December 1, 2015

FaresKhali1

These للجمع القريب Those للجمع البعيد

January 16, 2018

BZtK9

These = هاؤلاء
Those = أولائك

November 12, 2018

LC0K

تلك كلاب تمشي أو تلك الكلاب تمشي

January 27, 2016

mousa14031

مانبغى اجابات كل واحد. يفتي من راسه نبغا معلومات اكيده

December 1, 2015

TAMADUR81

Those للاشارة للجمع البعيد These للاشارة للجمع القريب

March 24, 2016

nihadalabsi

why there is no "ARE" ??

December 19, 2014

EsamiH

because it's present simple here !!

February 27, 2015

MohammedSa184774

Noob

August 9, 2015

mousa14031

معنى those. للبعيد. الجمع.

December 1, 2015

khaledhelm8

This تستخدم للمفرد للشئ القريبة وجمعها these للاشياء القريبة That مفرد للشئ البعيد وجمعها those للاشياء البعيدة

August 31, 2017

m0TB2

Thanks man

October 6, 2018

Someone_ks

Please add me as friend. I've no friends

August 18, 2015

add164

النطق غير واضح

November 28, 2015

EngAhmed7

dogs هنا مفرد وترجمها جمع ، ليه

November 29, 2015

XfNt2

Dog مفرد و Dogs جمع

February 1, 2016

vxBK10

٦٥٤٣٢٧٩٩٠

March 14, 2019

HshjHxbxb

الجملة صحيحة لان اسم الاشارة يدل علي الجمع those

November 4, 2017

wMqJ10

نشكركم ع المعلومات البناءه

February 2, 2018

f2V34

These :هؤلاء Those :أولائك

August 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.