"Those dogs walk."

الترجمة:تلك الكلاب تمشي.

December 13, 2014

22 تعليقًا


KhaledAbdelaziz

ما هو الاختلاف بين these those؟


mousa14031

للجمع. القريب . These.

.Those للجمع. البعيد


FaresKhali1

These للجمع القريب Those للجمع البعيد


BZtK9

These = هاؤلاء
Those = أولائك


LC0K

تلك كلاب تمشي أو تلك الكلاب تمشي


TAMADUR81

Those للاشارة للجمع البعيد These للاشارة للجمع القريب


khaledhelm8

This تستخدم للمفرد للشئ القريبة وجمعها these للاشياء القريبة That مفرد للشئ البعيد وجمعها those للاشياء البعيدة


mousa14031

مانبغى اجابات كل واحد. يفتي من راسه نبغا معلومات اكيده


nihadalabsi

why there is no "ARE" ??


EsamiH

because it's present simple here !!


mousa14031

معنى those. للبعيد. الجمع.


Someone_ks

Please add me as friend. I've no friends


add164

النطق غير واضح


EngAhmed7

dogs هنا مفرد وترجمها جمع ، ليه


XfNt2

Dog مفرد و Dogs جمع


vxBK10

٦٥٤٣٢٧٩٩٠


HshjHxbxb

الجملة صحيحة لان اسم الاشارة يدل علي الجمع those


wMqJ10

نشكركم ع المعلومات البناءه


f2V34

These :هؤلاء Those :أولائك


hmz_91

تلك الكلاب يمشون لاجل كلاب جمع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.